أمهات ثكالى يسرن مشيًا على الأقدام نحو القدس رفضًا للجريمةرؤساء مستوطنات غزة يطالبون برد عسكري على البالوناتعكا: المرحوم أنيس فيران (أبو محمد) في فرنه عام 1950النقب: اعتقال مشتبه عربي بحيازة 40 كلغم من مخدر الكنابيسيديعوت: حماس تحذر إسرائيل برشقات صاروخية تجاه البحر
http://akkanet.net/Adv.php?ID=85547

أسماء لمنّور تطلق جديدها أوساط النجوم

 

أصدرت ملكة الأندلس النجمة المغربية المطربة أسماء لمنّور، اسطوانتها الخليجية الجديدة أوساط النجوم تتضمن الاسطوانة الجديدة 14 أغنية تشعل الساحة الخليجية من جديد بفكر موسيقي متطور، ورؤية فنية تدمج ما بين الحداثة والأصالة، وصوت اندلسي قوي وعذب يملك أيضا احترافية الغناء الخليجي، أصدرت “ملكة الأندلس” النجمة المغربية المطربة أسماء لمنّور، اسطوانتها الخليجية الجديدة “أوساط النجوم”، من انتاج وتوزيع هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”.

تتضمن الاسطوانة الجديدة 14 أغنية تشعل الساحة الخليجية من جديد، اختارت لها أسما لمنور مناسبة “عيد الحب” أو”عيد العشاق” كي تكون الأعمال بمثابة حكايات وتجارب يعيشها المحبون، تبقى في مخزون ذاكرتهم ووجدانهم. وال أغاني هي :”افا والله، تبسم، سين وجيم، كل يوم، حرقة الضنا، اوساط النجوم، فكر أكثر، أخطيت، أزهم عليه، صنم، الحب نعمة، يا محترم، الظروف، ششش”.

وقد توجهت أسما لمنّور لطاقم العمل في اسطوانة “اوساط النجوم” بالتقدير، قائلة:” شكر كبير لكل من ساهم في انجاز هذا الالبوم.. كل الشعراء والملحنين والعازفين، وقبلهم من اشرفوا على البومي.. كلمة وموسيقى وهندسة صوت”.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا