مشروع قانون أمام الكونغرس يربط المساعدات الأميركية لإسرائيل باحترام الحقوق الفلسطينيةالجولان: مصرع شاب ثلاثيني غرقًا في إحدى المحمياتعكا: صوره قديمه لساحة سجن عكا وجامع الانوار (الجزار) في الخلفإحتراق مركبة جمع النفايات التابعة للمجلس المحلي في بسمة طبعونإلغاء التزام ارتداء الكمامات في الاماكن المفتوحة بقرار من وزير الصحة ابتداء من يوم الأحد
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

مغامرة سياحية رائعة في تايلاند الجميلة

 

نطير بكم اليوم إلى تايلاند الجميلة ونقدّم لكم بعض الاقتراحات لتخطيط برنامج سياحي ولا أروع في هذه البلاد الساحرة لتستمتعوا بقضار رحلة لا تنسى بجزرها جميلة الألوان والأشكال.. تابعوا معنا: 

كوليبي
كوليبي هي جزيرة صغيرة تقع في أرخبيل أدانغ في جنوب غرب تايلاند على الحدود من حديقة البحيرة الوطنية، ومن أجمل الأوقات التي ننصحك لزيارتها فيها هو شهر نوفمبر ومايو. أما اسمها فيعني الورق وتعج بالسياح في فترات مختلفة من السنة.

جزيرة فوكيت
تعتبر فوكيت من أجمل المناطق السياحية في العالم عامة وفي تايلاند خاصة وهي تتميّز بشواطئها الجميلة ومياهها الزرقاء والخضار المحيط بها من كل مكان. يمكنك بلوغ هذه الجزيرة من خلال السفن القادمة من سنغافورة أو من خلال الطريق السريع.

كوساموي
هذه الجزيرة تعتبر من أجمل الجزر الموجودة في تايلاند، وفيها أجمل الشواطئ، وهي الوجهة المناسبة لمن تبحث عن الهدوء والراحة. زوري هذه الجزيرة للاسترخاء وتناول الطعام التايلاندي والأطعمة البحرية على أنواعها. لن تندمي بعد خوض هذه التجربة لأنها ستترك في خيالك ذكريات لا تنتسى.

كوه تاو
تعرف كوه تاو بجزيرة السلحفاة وهي تشتهر بوجود السلاحف المختلفة عليها الى جانب بعض الحيوانات الأليفة أيضاً. يمكنك أن تزوري هذه الجزيرة إن كنت تحبين المغامرة والرياضات المميزة كتسلق الصخور والجبال فطبيعتها الصخية تسمح بهذا الأمر. كما يمكنك أن تستمتعي بالمشي على الرمال والتأمل بالغابات المختلفة.

 


















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا