مشروع قانون أمام الكونغرس يربط المساعدات الأميركية لإسرائيل باحترام الحقوق الفلسطينيةالجولان: مصرع شاب ثلاثيني غرقًا في إحدى المحمياتعكا: صوره قديمه لساحة سجن عكا وجامع الانوار (الجزار) في الخلفإحتراق مركبة جمع النفايات التابعة للمجلس المحلي في بسمة طبعونإلغاء التزام ارتداء الكمامات في الاماكن المفتوحة بقرار من وزير الصحة ابتداء من يوم الأحد
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-1925321200380548.jpg

هافانا.. وجهة سياحية مميزة ومنخفضة التكلفة

 

كلنا يحب السفر إلى بلد جديد، والتعرف على عاداته وتقاليده وعيش تجربة مختلفة ومميزة، ولكن التكاليف المادية عادة ما تقف في وجهنا، فما رأيكم بالتخطيط لزيارة دول ذات أسعار منخفضة؟ إليكم هافانا في كوبا.

هافانا وجهة مثالية لعشاق التاريخ، الثقافة، والتعرف على حياة السكان. في ديسمبر/ كانون الأول يبدأ موسم الجفاف في هافانا، ما يعني أن السائح سيحصل على الكثير من أشعة الشمس والسماء الصافية. لذا يستطيع تنويع الأماكن السياحية في هافانا ما بين زيارة شاطئ El Malecón، وممارسة السباحة، كما يمكنه زيارة الأماكن الأثرية والتقليدية، كزيارة حي هافانا القديم، التعرف على الهندسة المعمارية المذهلة. أما بالنسبة إلى الأسعار فهي مناسبة جداً، لا بل تعتبر هافانا من الدول ذات التكاليف المنخفضة طوال العام.

 

















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا