شاهدوا... لحظة مقتل الشقيقين شافع وصلاح ابو حسين من باقة في طولكرممشروع قانون أمام الكونغرس يربط المساعدات الأميركية لإسرائيل باحترام الحقوق الفلسطينيةالجولان: مصرع شاب ثلاثيني غرقًا في إحدى المحمياتعكا: صوره قديمه لساحة سجن عكا وجامع الانوار (الجزار) في الخلفإحتراق مركبة جمع النفايات التابعة للمجلس المحلي في بسمة طبعون
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-1925321200380548.jpg

اختاروا النمسا لشهر عسل رومانسي ومميز

 

يبحث الأزواج كثيرا عن وجهات لتمضية شهر العسل فيه، فتختلف الأماكن الجميلة و تتعدد الوجهات. ونصيحتنا لك اليوم إذا كنت من محبي الموسيقى الكلاسيكية، ومن هواة التاريخ الأوروبي، أو الفن والعمارة ، فرحلة إلى النمسا، ستكون ممتازة لك، إذ أن هذه المدينة غنية بالثقافة أكثر من أي مدينة في أوروبا، مليئة باللوحات الرائعة والهندسة المعمارية، من الحقبة القوطية والباروكية والفن الحديث، موطن موزارت وبيتهوفن.

في مجمع هوفبورغ ستجدين مجموعة من المتاحف التي تحتوي على كنوز من عصر هابسبورغ، فضلا عن الهندسة المعمارية التي تخطف الأنفاس. في متحف كارلبلاتس، يمكنك الاطلاع على تاريخ المدينة الغني، وزيارة مجمّع المتاحف الحديثة والمعاصرة، أو متحف MAK النمساوية للفن التطبيقي / المعاصر.

تشتهر فيينا بالموسيقى المميزة. كلّ صباح أحد يمكنك سماع جوقة فيينا، كما أن زيارة دار الأوبرا في فيينا ضرورة . وعدا عن الأوبرا الألمانية، تنفذ أعمال الملحنين الإيطاليين أمثال جوزيبي فيردي وجاكومو بوتشيني. في متحف (بيت الموسيقى) يمكنك معرفة المزيد عن الماضي الموسيقي للمدينة.

مسارات الدراجات ذات مناظر طبيعية خلابة ، واستئجار الدراجات غير مكلف ومتوفر على نطاق واسع. فيينا مدينة صغيرة الحجم، لذلك يمكنك الوصول إلى أي مكان تقريبا في 30 دقيقة أو أقل بالدراجة. يذكر أنّ تكون المدينة في أواخر الربيع وأوائل الخريف في أفضل حالاتها.
















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا