طاقم أمريكي يتوجه لإسرائيل تمهيدًا لتطبيق أحد بنود صفقة القرنإصابة شخصين بجراح متفاوتة إثر تعرّضهما لإطلاق رصاص في المزرعةرغم الجهود المصرية لوقف إطلاق النار: غارات تستدف مواقع في غزة واطلاق قذائف على الجنوبظاهرة استمرت لـ33 قرنا بمصر.. الشمس تتعامد على وجه الملك رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبلالاتحاد الأوروبي يدين قرار إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالقدس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

نسرين طافش تحصد نجاح ألبومها الأوّل

 


بعد أن أطلقت أغنية "الحلوة" باللهجة المصرية و أغنية "أهلا وسهلا بالأحباب" باللهجة الشامية، تحصد نسرين طافش إعجاباً و تفاعلاً واسعاً خاصة أنّ أغنية "أهلا وسهلا بالأحباب" أهدتها لتاريخ الفنانة القديرة طروب و تحمل طابع الصيف والمرح.

وتثبت نسرين من جديد تنوعها بنجاح أغنية "مو صدق حبك" باللهجة العراقية التي تلقى رواجاً في الخليج العربي وتستعد نسرين لطرح أغنية "نجمة قطبية" باللهجة الجزائرية للفنان الجزائري القدير رابح درياسة. برهنت نسرين من خلال أغانيها الجديدة نضجاً فنيًّا وموهبة متميزة و أداءً متمكناً يحمل البهجة بألوان أغاني الألبوم المتنوعة. ولا يزال في جعبة نسرين خمس أغاني سيتم طرحها تباعاً على قناتها الرسمية على اليوتيوب و المتاجر الرقمية.

لمشاهدة الكليب على يوتيوب عبر الرابط:
https://www.youtube.com/watch?v=Nfojmuk1MIU

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا