القدس: انفجار بمبنى واضرار جسيمة بالمكان واصابة شخصينإيران تسجل 61 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا ووفاة 12 شخصًاقلنسوة: القاء قنبلة على منزل المحامي ايمن قشقوش مدير عام البلدية سابقاما هي اضرار السكر الابيض على الجسم؟ّ!كفرقرع: إصابة فتى (12 عامًا) بجراح متفاوتة جراء حادث دهس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

سمح بالنشر: مقتل جندي اسرائيلي بعد طعنه في غوش عتسيون

 

عثر صباح اليوم على جثة شاب يبلغ من العمر 18 عاما والذي كان في المرحلة الأولى من مسار تجنيده للجيش في مسار خاص للمتدينين وذلك في منطقة عتسيون بين بلدتي أفرات وميغدال عوز.
وأفاد الناطق بلسان الجيش أنّه: "تشير التقديرات إلى أنّه قتل خلال اعتداء حيث تم العثور على علامات الطعن على جثته. وفي أعقاب الحادث تتخذ قوات الجيش الاسرائيلي إجراءات على أكثر من مستوى وترتكز هذه الخطوات على: جهود دفاعية لحماية الطرقات انطلاقًا من التقديرات بأنّ هناك خلية إرهابية ارتكبت هذا الاعتداء ولم يتم إلقاء القبض عليها حتى الآن" بحسب ما جاء في البيان.
واختتم البيان: "تقوم وحدات الجيش والشرطة وجهاز الأمن العام بتحقيق مشترك، حيث أجرى قائد المنطقة الوسطى العسكرية الميجر جنرال نداف پدان جلسة لتقييم الوضع بمشاركة قائد فرقة لواء عتسيون أعمال البحث وتم تعزيز القوات لملاحقة المشتبهين بالطعن" وفقًا للبيان.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا