لبنان يعلن الإصابة الأولى بكورونا.. ويحدد مصدرهاالشرطة تطلق النار على شاب بشبهة محاولة تنفيذ عملية طعن بالبلدة القديمة في القدسفيلم المتعهد The Contractorاندلاع حريق كبير بمخبز في مدينة نهاريا وانتشاره الى محلات قريبةاعتراف ألماني رسمي.. مخاطر اليمين المتطرف مرتفعة جدا في البلاد
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: بالڤيديو والصور.... اهالي مدينة عكا يستقبلون الحجاج بالاهازيج الدينة

 

#عكان - بلي عماره

عكا: وصلت بعد ظهر اليوم السبت قافلة حجاج بيت الله الحرام الى مدينة عكا بعد الإنتهاء من أداء مناسك الحج في الديار الحجازية، وكان في إنتظارهم أهلهم وأبناء بلدتهم حاملين نفس القدر من الإشتياق لهم بل يزيد.

وقد أعرب الحجاج عن فرحتهم التامة على توفيق الله لهم لاتمام أركان ومناسك الحج، كما أعربوا عن كامل رضاهم من الخدمات التي قُدمت لهم في رحلتهم، وشكروا مندوب العمرة والحج في مدينة عكا السيد أكرم خطيب (ابو الادهم) على تعبه ومجهوده الدائم معهم وحسن رعاية شؤونهم . 
وقد قام نائب رئيس بلدية عكا ادهم الجمل بجلب فرقة دندنه بادارة رافت حتحوت لاستقبال الحجاج، وكان مشهد إلتقاء الحجاج بذويهم مؤثراً الى درجة انهمار الدموع على وجنات البعض منهم وقد ارتسمت البسمة على وجوه جميع الحاضرين وخاصة الاقارب والاهالي بكل اشتياق والفرحة بعودتهم سالمين لبيوتهم، وكان العناق المصحوب بدموع الفرح سيد الموقف.

 

 

 



































التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا