إيران تحتجز سفينة أجنبية و13 بحاراً في خليج عُمانعكا: وليد الحاج خليل، شلومو وفكتور عام 1963 في مصنع كيم بمفراتس حيفاتحذير: 9 سيّاح كوريين مصابين بكورونا كانوا برحلة في إسرائيل وزاروا الناصرة والقدس وغيرهاالشرطة تطلق النار على شاب بشبهة محاولة تنفيذ عملية طعن بالبلدة القديمة في القدسلبنان يعلن الإصابة الأولى بكورونا.. ويحدد مصدرها
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: المركز الجماهيري عكا القديمة يقيم سباق ركض وفعاليات للشبيبة

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من المركز الجماهيري في عكا القديمة جاء فيه: "اقام المركز الجماهيري يوم الاحد سباق ركض على متنزه الغربي الذي ابتدأ عند عز الدين وانتهى عند مدخل البلدة القديمة.

هذا وقد استضاف السباق العداء العكي رائد حجازي الذي مرر للمشتركين تمارين لياقة استعداد للسباق، ووزعت المداليات للفائزين في المراكز الثلاثة الاولى، بعدها اقيمت فعاليات رياضية عديدة في شاطئ نادي الدولفينز .
وقد شارك في البرنامج مركز الفنار عكا القديمة ، كشاف المنارة ، الفنار چيبوري سيناي ، الشبيبة العاملة والمتعلمة وشبيبة المركز الجماهيري .
يهدف البرنامج الى حث الشبيبة لممارسة الرياضة ونمط حياة صحي واشتراك مجموعات الشبيبة من مراكز مختلفة معا في فعاليات شيقة ليتقربوا ويتعرفوا على بعض وتعزيز شعور الانتماء لعكا والتعاون معا وتقبل الآخر.
نظم هذه الفعالية لجنة شبيبة الثقافة التابعة للمركز الجماهيري بارشاد فرح حرزان، ليتم اختتام فعاليات الصيف في اليوم الأخير قبل العودة الى المدارس مع التمنيات للجميع بالنجاح في السنة الدراسية".

 






















































التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا