فرنسا: الاستيطان بالقدس الشرقية غير شرعي ويهدد حل الدولتينإيران تحتجز سفينة أجنبية و13 بحاراً في خليج عُمانعكا: وليد الحاج خليل، شلومو وفكتور عام 1963 في مصنع كيم بمفراتس حيفاتحذير: 9 سيّاح كوريين مصابين بكورونا كانوا برحلة في إسرائيل وزاروا الناصرة والقدس وغيرهاالشرطة تطلق النار على شاب بشبهة محاولة تنفيذ عملية طعن بالبلدة القديمة في القدس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا... سكان حي وولفسون: البلدية تهمل حينا ولم تركب الالعاب للاطفال منذ اكثر من شهرين

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت رسالة من سكان حي وولفسون في عكا "يشكون حول قيام بلدية عكا بازالة الالعاب القديمة من اجل تركيب العاب جديدة من مكانها منذ شهرين ولم تركب الالعاب الجديدة حتى يومنا هذا.

وحسب شكوى االجيران فقد عان اطفال الحي من نقص في الالعاب كل فترة العطلة الصيفية وبدلا من اللعب بالالعاب كانوا يلعبون بالرمال التي قامت البلدية بوضعها في المكان تحضيرا لتركيب الالعاب، هذا بالاضافة الى ان الحي يعاني من قلة النظافة"..

هذا ويذكر ان عضو البلدية حسين اسدي وبولس نحاس كانوا قد زاروا حي وولفسون بعد الانتخابات وعملوا على ترميم العديد من الامور التي كانت مهملة 

وتم ترميمها في الآونة الاخيرة وملعب الاطفال هذا من ضمن هذه المشاريع التي ما زالت البلدية لم تنجزها حتى الآن من طلبات حسين وبولس.

هذا وقال حسين اسدي لمراسل عكانت انه خلال الايام القليلة المقبلة سوف يتم الانتهاء من العمل في حديقة الالعاب الجديدة والتأخير في تركيب الالعاب هو من الشركة المصنعة للالعاب.

موقع عكانت سوف يتابع هذا الموضوع مع بلدية عكا حتى الانتهاء من هذا المشروع الحيوي لاطفال الحي.

مرفق مجموعة من الصور كما ارسلها سكان الحي....

 

 





















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا