فيروس الكورونا يصل اسرائيل: الاشتباه باصابة عامل في سديروت ونقل سيدة الى المستشفى في تل ابيبالاحتلال يتوسع في هدم منازل المواطنين الفلسطينيين في المناطق الفلسطينية المصنفة ( ج )الناصرة: اندلاع حريق بمنزل في حي بئر الامير دون اصاباتديرحنا: إصابة 5 أشخاص بينهم طفل بجراح بين خطيرة متوسطة إثر حادث طرقللعام الثاني على التوالي الفنان محمد عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

يوم دراسي مكثف والتحضير للمرحلة الحاسمة في حملة (هاي المرة مصوتين)

 

التأمت طواقم ائتلاف 17/9 الميدانية والادارية يوم الأحد ضمن يوم دراسي مكثف عقد في فندق كراون بلازا في مدينة حيفا وذلك للبحث في سبل وامكانيات تعزيز وتيرة العمل في الأسبوع الأخير قبل يوم الانتخابات.

وشارك في اليوم الدراسي نخبة من المركزين والمتطوعين اضافة الى مجموعات الطواقم الميدانية في البلدان العربية. ويأتي اليوم الدراسي لهدف رفع وتيرة العمل والبحث في قيّم اضافية تستغل لتحصيل الفارق بين نجاح الحملة وامتيازها على كل الأصعدة إضافة إلى طرح وتبادل افكار ووسائل لتجنيد أكبر عدد ممكن من المصوتين ورفع نسبة التصويت في المجتمع العربي.

يذكر ان تحالف 17/9, يقود حملة مكثفة على عدة جبهات وبعدة طرق منها وسائل التواصل الاجتماعي والشبكات الرقمية, اضافة الى وسائل الاعلام والكوادر الميدانية, ويذكر ايضاً ان مضامين الحملة على الشبكات الرقمية قد عبرت المليون ونصف المشاهدات في غضون فترة زمنية قصيرة كما وهناك تفاعل والتفاف جماهيري حول فكرة الحملة والتي تحظى بدورها باهتمام وتغطية اعلامية من شتى القطاعات في البلاد.











التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • التصويط هو حق وواجب في ان واحد حقي قانونيا اي ان القانون يضمن لى هذا الحق وواجبي الوطني ان ابعث الى البرلمان من اثق بهم لينوبوا عني في التقرير واتخاذ القرار لذلك اناشد الجميع بالذهاب لصناديق الاقتراع والادلاء باصواتكم

اترك تعليقا