عكا: احتفال في الذكرى الثالثة لتدشين كنيسة المخلص الأسقفية في عكاوسائل إعلام إسرائيلية: نتنياهو استأجر شركة للتجسس على غانتسواشنطن قلقة من إخفاء إيران تفاصيل حيوية بشأن كوروناإضاءة على الفنانة التشكيلية ابنة الكرمل ماري روحاناإطلاق رصاص قرب مستشفى رمبام في حيفا دون إصابات
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: المراكز الجماهيرية اسوار عكا تقيم يوم فعاليات مكثف حول موضوع العنف

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من المراكز الجماهرية في عكا جاء فيه: "استقبل اليوم الخميس في المركز الثقافي المئات من طلاب المدارس والاهالي في يوم مكثف لفعاليات وبرامج في موضوع معالجة العنف.

تقرر يوم امس اقامة هذه الفعاليات في يوم الخميس حين اعلن الاضراب، يهدف هذا اليوم لجمع طلاب المدارس في مكان آمن بعيدا عن الشوارع ومخاطرها بسبب الاضراب ورفع مستوى الوعي عندهم بموضوع العنف ومخاطره.
اقتظ المركز بالحضور وابتدأ اليوم بفعاليات حول موضوع علاج العنف والابتعاد عنه بطرق مختلفه منها فنية ومنها مواضيع نقاش، بعدها عرضت مسرحية الشوك الناعم لمسرح بيت الكرمة التي تداولت موضوع العنف والسموم بطريقة رائعة التي جذبت الجمهور واثرت به وعند انتهاء العرض دار حوار بين الجمهور والممثلين في المسرحية عن موضوعها وطرحت الاسئلة من الحضور وسمعوا الاجوبة من الممثلين.
عبر الحضور والاهل عن اعجابهم في هذا اليوم الذي عمل بموضوع هام وموجع للمجتمع العربي وفاد الشبيبة التي ذوتت اهمية الموضوع بطرق شيقة وممتعة واعطت حل للطلاب الذين لولا القيام بهذا البرنامج كان من الممكن ان يمضوا هذا اليوم في الشوارع ويتعرضوا للعنف والمخاطر.
نشكر الحضور والمراكز التي شاركت منها مركز الفنار وكشافة المنارة ومركز جابوتنسكي والكشاف الارثوذكسي ومركز جيبوري سيناي والكشاف الاسلامي،
وشكر خاص لطاقم المراكز الجماهيرية اسوار عكا ولمركز الثقافة زاهر حزبون ومرشدة الشبيبة فرح حرزان وفرقة شبيبة المراكز الجماهيرية على التخطيط السريع لهذا اليوم واقامته على احسن وجه".

 

































































































التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا