عكا: احتفال في الذكرى الثالثة لتدشين كنيسة المخلص الأسقفية في عكاوسائل إعلام إسرائيلية: نتنياهو استأجر شركة للتجسس على غانتسواشنطن قلقة من إخفاء إيران تفاصيل حيوية بشأن كوروناإضاءة على الفنانة التشكيلية ابنة الكرمل ماري روحاناإطلاق رصاص قرب مستشفى رمبام في حيفا دون إصابات
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: البلدية تستعد ليوم الغفران وتخصص طريق خاص للدخول للبلدة القديمة

 

#عكانت

عكا: عقد رئيس بلدية عكا شمعون لانكري اجتماعًا خاصًا هذا الصباح تحضيرا ليوم الغفران، حيث حضر اللقاء نائب رئيس البلدية أدهم جميل ورئيس البلدية شمعون لانكري، مدير البلدية سيغيف ورئيس شرطة عكا يانيف رونين وضباط شرطة آخرين والحاخام يوسف يشار والشيخ سمير عاصي والشيخ عباس زكور، رئيس لجنة امناء الوقف الاسلامي سليم نجمي، مدير التربية والتعليم أوريت اساياس والنائبة شولا أزولاي ، مدير قسم الرفاه عدي ميكيل ، رئيس قسم العلاقات الاجتماعية ليزو أوهايون ومدير الأمن سلطان أبو نمر.
 
افتتح رئيس البلدية الاجتماع ، قائلاً إن البلدية والشرطة تقومان بكل الترتيبات مع القيادة الدينية والتعليمية في المدينة للحفاظ على قدسية يوم الغفران والنسيج الدقيق للعلاقة الاجتماعية في المدينة. وأشار الرئيس إلى أنه "إلى جانب تعزيز مراقبي البلدية ، سيتم استخدام اشخاص للتجسير والمساعدة في مناطق الاحتكاك المختلفة في المدينة".

هذا وقدم قائد الشرطة برنامج النظام والأمن الذي سيتم تفعيله في المدينة خلال يوم الغفران للسماح بقدسية العطلة وتقليل أي ضرر للحياة الروتينية للأديان الأخرى.

خلال الاجتماع ، تم الاتفاق على حظر طرق الوصول والخروج إلى المدينة للحفاظ على قدسية اليوم ، وسيكون الدخول والخروج ممكنًا وفقًا للطرق التالية:

الدخول الى مركز المدينة والمدينة القديمة: عبر تقاطع خليج عين همفراتس ، شارع جوناثان هاشموناي (شاطئ أرغمان) باتجاه ديرخ هاربعاه ، يسارًا إلى شارع تسفي بينكاس باتجاه بوابة البر (شاطئ العرب) ، ومن دوار المدفع غسان كنفاني الى مدخل شارع ههغناه باتجاه الفنار.
يمكن إيقاف المركبات في موقف شاطىء العرب.

الدخول إلى شمال المدينة وشرق المدينة: من خلال مفترق شومرات ومواقف السيارات لن تكون ممكنة إلا في ساحة انتظار السيارات بكلية الجليل الغربي.

نحن نطالب سكان المدينة التحلي باحترام الغير والحفاظ على نسيج العلاقة الخاصة القائمة بين السكان..

 

 



التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • يعني بعيادن ومناسباتن كلو بركدلن زي الارانب من اصغر مسؤل لاكبر مسؤل بهلبلد لي بنظموش الاشي كمان بعيادنا لي كانو مسكرين الشارع الي وين حوف ارجمان ومكنوش يفوتو حدا كانو يخلو لعالم تروح وكلو بعرف هاد الاشي بس ياحصره عكبار البلد الي موجودين بالصوره مع احترامي للكل طبعا ؟؟؟؟؟؟

  • وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ مُّسْفِرَةٌ (38) ضَاحِكَةٌ مُّسْتَبْشِرَةٌ (39) وَوُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ عَلَيْهَا غَبَرَةٌ (40)

  • شو مع الآذان كمان من ضمن الاحترام نوطي؟

اترك تعليقا