صفقة القرن : شعبها يعرف شعابها ونحن لا نخافها.. لن تَّهنأوا لا بالشبر الأول ولا بالأخير!! د.شكري...أمريكيا وإسرائيل تعززان التعاون في مجال السايبرالناصرة: إندلاع حريق في منزل قرب مسجد بلال وطواقم الإطفاء والإنقاذ في المكانعكا: صوره نادره لحديقة الحصن (جنينة الباشا) عام 1920حولون: حادث طرق تخلله دهس عابر سبيل من قِبل حافلة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: إيد بإيد منكمّل النّضال... بيان اللجنة الشعبية في مدينة عكا

 

إيد بإيد منكمّل النّضال
باسم اللّجنة الشعبية في مدينتنا عكا الحبيبة، نتقدم بوافر الشكر وجزيل العرفان وعظيم الامتنان لكل من لبّى نداء الخير وشارك في "مسيرة الغضب" الحاشدة التي هدفت إلى نبذ مظاهر العنف والإجرام ووجهت أصابع الاتهام نحو تقاعس الشرطة وتخاذلها تجاه قضايا الإجرام المتفشية في مجتمعنا العربي العكّيّ.
وقفة مشرفة موحّدة من جميع أطياف وفئات المجتمع العكّي، وإن دلّ على شيء إنّما يدلّ على روح الإنتماء والوحدة بأصالة متجذرة في أهلنا العكيين كبارا صغارا نساء ورجالا.
وهنا، تناشد اللجنة الشعبيّة كافة أطياف وفئات المجتمع العكي وتدعوه بالإلتزام والمحافظة على هذه الوحدة المشرّفة التي تسعى لضمان مستقبل آمن لنا ولأولادنا في مدينتنا الغالية عكّا.
تتكون اللّجنة الشعبية من نسيج متنوع يجمع فسيفساء المجتمع العكّي من مؤسسات أهلية، قيادات دينية وسياسية من كافة الفئات، لجان أولياء أمور الطلاب ومجموعات شبابية.
تأسّست اللّجنة الشعبية بمبادرة شبابية عكيّة في ظل أحداث القتل الأخيرة التي اجتاحت مجتمعنا العربي عامة والعكّي خاصة، كما وتهدف إلى التأثير والضّغط على جهاز الشرطة بأن تعمل على تحقيق الأمن والأمان لمجتمعنا العربي والعكّي دون أي تمييز وتفرقة بين المجتمعات. وتطالب اللجنة مؤسسات الدولة للقيام بدورها وواجبها على تحقيق المساواة تجاه مجتمعنا على جميع الأصعدة دون أيّ تقاعس أو تخاذل.
تسعى اللجنة الشعبية بدورها نحو تجذير وتعزيز الجانب التربوي القيمي من خلال نشاطات ومشاريع عمل مختلفة بشكل دوري منظّم، وتهدف اللجنة للعمل على تعزيز الانتماء لهويتنا وقضيتنا العربية الاصلانية. كما وستعمل على التواصل والتعاون مع لجنة المتابعة القطرية بما يخدم مصلحة مجتمعنا العكّي وشعبنا العربي الفلسطيني.
نناشد أهلنا الأحباء في مدينة عكا بالتعاون والدعم ومساعدة اللجنة ببرامجها وفعالياتها المختلفة. ولكل من يرغب بالانضمام للجنة والمشاركة الفاعلة بإمكانه التواصل معنا.
بإمكانكم التواصل معنا على صفحة الفيسبوك اللجنة الشعبية عكا

بإحترام،
اللجنة الشعبية في عكا

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • أطالب اللجنه الشعبيه بعكا أن تتابع في المدرسه مع المدراء والمسؤولين وللجنة بالمدرسه ايضا أحوال الطلاب وبالذات المشكوك فيهن أن يراقب تصرفاتهم مع الطلاب والتحقيق مع الطلاب اذا يوجد طالب مشبوه أو تحدث عن بيع مخدرات أو شوهد وهو يبيع اكيد له اصدقاء ومنهم تتعرفو ما يشكل خطر على اولادنا وانتم تعرفون أنه يوجد طلاب ووصلكم شكاوي عليهن لكن تتجاهلو؟! خوفا من اتبليغ عنهم. انا واحد متأكد أن واحد منهم يتحدث مع الطالبات وهذا عادي وهم بالخروج من المدرسه ويقفو معه وهم لا يعرفون أنه مشبوه ويساعد والده بالسياره لبيع المخدرات ويأتي للمدرسه باغلى الملابس ويدخن ولا يمنعه والده لأنه قاصر المهم يراقب له ويخرج معه ليساعده ويقبض مبالغ منه و كيف ترى ابنتك وهي تتحدث مع اشخاص لا تعرف نوايهن وربما وهي لا تدري ماشي معه بطريقهاللبيت وفي جيبه مخدرات للبيع وبحجه أنه ماشي مع ابنة صفه لا شبهات عليه ليتمكن من تسليم دون أن يشعروا أنه سلم المخدرات. انظر لهذه الخطوره. هل تسال ابنتك مع من تتحدث بصف او خارجه ومن هو والده والبلد صغير نعرف بعضنا لاكن نتجاهل اولادنا أن كان ولد او بنت لا نراقب ولا نعرف شي عنهم

  • فعلا يجب حماية المجتمع العربي بعكا ومن هنا ارى اللجنة الشعبية من شبابها اختارت أن تتعاون من أجل اولادكم مثل هذا الاب كاد يخسر ابنه عندما طلب ابن صفه وصديقه أن يشهد بالمحكمة زور حسب طلب والده ومضى الولد اسمه الثلاثي دون أن يعرف ما كتب المحامي عنه واستدعى الولد المحكمه ليشهد وخبر والده وانتبه الب أن ابنه قاصر لا تنفع شهادته. لكن المحامي زور أنه ابن 17عام وهنا ذهب الوالد وحذرهم ورفض أن يذهب ابنه لشهاده لكن المحامي قال بالمحكمة أن الطالب لا يستطيع أن يشهد بحجه لأنه تهدد من الآخرين. والد قال لابن صفه أن عمه أيضاً اخبروه ومنعني أن اشهد وعددهم بأنه يقف محله ويخبر الحاكم انهم زور سنه

  • أن حماية اولادكم لابعادهم عن اصاحب السوابق امال اللجنة الشعبية يجب أن نتعاون معها من أجلهم. تلميذ اخبر والده أنه استدع للمحكمه بعد أن أقنعه ابن صفه أن يشهد زور لصالحهم ومضى التلميذ اسمه الثلاثي. المحامين ولا يعلم أنه يجب عليه أن يأتي المحكمه وهنا الاب منعه من. الذهاب واخبرهن ان يبعدو عن ابنه وأنه قاصر أما المحامي زور عمره 17سنه وهنا أيضا عم الولد قال إنه يحضر ويشكي المحكمه أنه زور جيله. لكن المحامي اضطر أن يكذب ويقول بالمحكمة أن الطرف الثاني هددو أهله وخاف الطالب أن يحضر المحكمه. وهنا أقول للأب لماذا لا تخبر ما يجري لمدير المدرسه ؟؟؟؟؟ لماذا يجر طالب دون علم أهله وهل الطالب بعد عنه وكيف تحمي ابنك أن تركته دون أن يحدثه وتشعره بالأمان وتقدم شكوى عليهم بالمدرسه للمسؤولين وهنا يخاف ابنكم ويفهم بأنه كاد أن يغرق معهن اذا دفعه وطمعوه بالمال هذه قصه حقيقيه لولد من عكا حصلت قبل عدت شهور

اترك تعليقا