وسائل إعلام إسرائيلية: نتنياهو استأجر شركة للتجسس على غانتسواشنطن قلقة من إخفاء إيران تفاصيل حيوية بشأن كوروناإضاءة على الفنانة التشكيلية ابنة الكرمل ماري روحاناإطلاق رصاص قرب مستشفى رمبام في حيفا دون إصاباتعريقات: فلسطين قدمت احالة رسمية للمحكمة الجنائية الدولية حول الاستيطان
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: منتدى الرجال يستضيف سلطان ابو نمر مدير قسم الأمن والطوارئ في بلدبة عكا

 

 

#عكانت

عكا: استضاف منتدى الرجال كعادته كل يوم احد، وهذه المرة كان اللقاء مع سلطان ابو نمر مدير قسم الأمن والطوارئ في بلدية عكا.

هذا وتحدث سلطان خلال اللقاء حول جاهزية مدينة عكا في حالات الطوارئ وحول العمل في العديد من المجالات التي تخص الامن، مثل جاهزية الملاجيء والامن في المدارس والروضات، والحفاظ على جاهزية المخازن في حالات الطوارئ بان تكون على اهبت الاستعداد في حال نشوب حرب او هزه ارضيه التي قد يتبعها سونامي.

كما ويعمل القسم الخاص في المراقبة بغرفة الكاميرات للمحافظه على الامن بالمدينة وهناك قسم يعمل على توفير الامن للشخصيات التي يوجد تهديد على حياتها من ذوي الوظائف الرفيعة في المؤسسات بالمدينة.

هذا وتم فتح باب النقاش والمداخلات خلال هذا اللقاء المليء بالمعلومات القيمة، وفي نهاية اللقاء شكر اعضاء المنتدى الضيف على هذا اللقاء المفيد وتم تقديم شهادة شكر له...

* ملاحظة: ملتقى الرجال يلتقي كل يوم احد الساعة 19.00 في مركز التدعيم الجماهيري يانوش كورشاك 2 عكا، والدعوه مفتوحة للجميع للانضمام للمنتدى، للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال على هاتف رقم: 0505649618.

 

 














التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا