إصابة شابة (20 عامًا) في جبل الشيخ وحالتها خطيرةعكا: أجواء فرح العطاء تخيّم على بازار مدرسة تيراسنطا عكّامتنفَّس عبرَ القضبان (9)أشكلون: حادث طرق بين دراجة نارية وشاحنة يسفر عن إصابة شاب بجراح خطيرةهل أعداد المصابين بفيروس كورونا سيكون محدودًا في إسرائيل ؟
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات

 

(رويترز) - قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء إن نهائي كأس الاتحاد سيقام في شنغهاي بدلا من بيونجيانج بسبب عقوبات مفروضة على كوريا الشمالية.

وجاء القرار بناء على اعتبارات حقوق البث التلفزيوني والشركاء التجاريين للاتحاد الآسيوي. وفي الأسبوع الماضي خاضت كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية مباراة في تصفيات كأس العالم في بيونجيانج في أول مواجهة بينهما تقام في كوريا الشمالية في 30 عاما.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي وأقيمت أمام مدرجات خالية ورفضت بيونجيانج بثها على الهواء مباشرة.

وقال الاتحاد القاري في بيان ”قرر الاتحاد الآسيوي بعد الأخذ بعين الاعتبار جميع التحديات التي تواجه الترتيبات التجارية والبث التلفزيوني والأمور اللوجستية نقل المباراة بين (فريقي 25 ابريل الكوري الشمالي والعهد اللبناني) إلى ملعب محايد“.

وأضاف في إشارة إلى عقوبات اقتصادية دولية ”نتيجة للعقوبات المفروضة على كوريا الشمالية أبلغ شركاء تجاريون الاتحاد الآسيوي بوجود صعوبات تواجه نقل المباراة النهائية إلى جانب عوامل أخرى علما بأن هذه المباراة تعتبر من أهم الأحداث في جدول بطولات الاتحاد الآسيوي“.

وطالب اتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم الاتحاد الآسيوي للعبة باتخاذ إجراء ضد كوريا الشمالية بعد مباراة الأسبوع الماضي في تصفيات كأس العالم والتي أقيمت بدون جمهور.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا