وزارة الصحة: أحد المصابين على سفينة الكورونا عاد الى اسرائيل وتبين انه مازال مصابًاعالم الرياضيات الخوارزميعكا: تكريم مميز لبطل العالم في كمال الاجسام ابراهيم مصري في المركز الثقافيخوفا من انتشار الكوروناعكا: صورة بولتريت لمجموعة شباب عكيين... ساعدونا نعرف مين الشباب
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: بالڤيديو... حريق في احد المنازل ببناية سكنية في شارع (ديرخ هاربعاه)... وطواقم الاطفاء في المكان

 

#عكانت

عكا: شبت النيران قبل قليل في بناية سكنية بشارع ديرخ هاربعاه في مدينة عكا، وقد وصلت الى المكان طواقم الاطفاء والانقاذ الذين يعملون على تفريغ البناية من السكان تحسبا لاي طارىء.

كما ويتم تهوئة البناية من الدخان بعد ان تم السيطرة على الحريق ويقوم طاقم الاطفاء من زيارة البيوت للتاكد من عدم وجود مصابين، طواقم الاسعاف في المكان والشرطة ايضا...

هذا ووصل الى موقع عكانت، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "عملت 4 طواقم إطفاء وإنقاذ بمساعدة رافعة على إخماد حريق شبّ بمنزل في الطابق الثامن من بناية سكنيّة مكوّنة من 14 طابقًا في شارع "الاستقلال – هعتسمؤوت" في مدينة عكا.

رجال الإطفاء عملوا على اخماد النيران وإخراج الدخان من المكان، الى جانب التأكد من عدم وجود عالقين، كما تمّ تخليص كلب من الشقة واحالته للعلاج" وفقا للبيان.

 

 

















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا