عباس يدعو القيادة الفلسطينية لاجتماع طارئ اليوم تزامنا مع نشر ترامب صفقة القرنوزارة الصحة الإسرائيلية توسع صلاحيات التعامل مع فايروس كوروناصفقة القرن... نفق من غزة وانتظار خليفة أبو مازنلا للعنف... مسابقات في رياضة الملاكمة في جديدة المكرعكا: البستنة بين الأجيال مُستمرة، في المدرسة التكنولوجية أورط
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

الهند الساحرة الملونة... تعرّفوا عليها

 

من أجمل المناطق السياحية والتي تستقطب الملايين من السياح سنويا، الهند الجميلة، إذ تتوفر فيها جميع مقومات الجذب السياحي التي تعتبر العامود الفقري لتطوير السياحة، فلديها المناخ الذي تكمن جاذبيته في تنوعه وتباينه، يبقى أن تقرر نوع السياحة التي ترغب بتأديتها سواء سياحة للاستجمام والاسترخاء، أو سياحية تاريخية أو سياحة حبا بالمغامرة وعشقا بتجربة المخاطر، كل ولاية في الهند لديها هوية مميزة ولديها شيء خاص لتقدمه. تترك كل ولاية تأثيرًا لا ينسى على أذهان المسافرين، بعض من الوجهات السياحية الرائعة هي راجستان وكيرالا وغوا وماديا براديش وفاراناسي وأغرا ولاداخ التي لديها الكثير لاستكشاف وتقديم نطاقات للقيام بأنشطة مختلفة.

ما هي أبرز المعالم السياحية في الهند؟ وكيف هي طبيعة السياحة في الهند بشكل عام؟
تتميز المناطق السياحية في الهند بتنوعها الواسع، فهناك المساجد والكنائس القديمة والقلاع التاريخية الجميلة، وعلى المقومات الأثرية والتاريخية التي تساعد على تطوير السياحة في الهند، تشكل هذه المقومات آثار الحضارات القديمة الموجودة في مناطق متفرقة بالهند ولكن بشكل خاص في الشمال وتحديدا في نيو دلهي، وأغلبها معابد قديمة التي تعود لزمن بعيد جداّ، كذلك الكنائس والجوامع إضافة إلى قصور ال ملوك والأمراء الذين توالوا على حكم الهند.

















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا