اعتقال شاب عربي من النقب سرق هاتف مذيعة ونشر صورها عاريةأسرانا البواسل في معركة مواجهة الكرونا وكيان الاحتلالعكا: المطرب مازن القربي والفنان خير فودي في اغنية جديدة بظل الكوروناتحرير مخالفات بقيمة 500 شيكل لشبّان من الفريديس بعد ان لعبوا الكرة رغم التعليماتعكا: الحاج محمد إسماعيل الحوام ناطور في ذمة الله
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: بالڤيديو... حريق في احد المخازن بجانب جامع المجادله بالبلدة القديمة واصابة مسن

 

#عكانت

عكا: شب قبل قليل حريق في احد المخازن بجانب جامع المجادله في عكا القديمة وهناك اضرار كبيره بالممتلكات بالاضافة الى اصابة مسن نتيجة استنشاق الدخان، وتعمل طواقم الاطفاء حاليا على اخماد الحريق، كما وتم اخراج بعض السكان من منازلهم خوفا على حياتهم.

هذا وتتواجد في المكان طواقم الاسعاف تحسبا لاي طارىء بالاضافة الى قوات الشرطة.

ووصل الى موقع عكانت، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، جاء فيه: "تم تخليص عالقين من بينهم مسن أصيب جرّاء استنشاق الدخان إثر حريق شب في مبنى سكني مكون من 3 طوابق في البلدة القديمة بعكا.

طواقم الاطفاء والانقاذ عملت على تخليص العالقين من المبنى الى جانب إخماد الحريق الذي شب في الطابق الاول والذي يستخدم كمخزن وانتشر الحريق في البناية.

بفضل العمل السريع ووصول طواقم الاطفاء تم السيطرة على الحريق وتخليص العالقين. ووصفت حالة المسن بالطفيفة ونقل الى المشفى لتلقي العلاج" وفقا للبيان".

 

 

 










التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • هل اتضح سبب الحريق؟

اترك تعليقا