العنصريّة الإسرائيليّة تُوحِّد "بيت العنكبوت"... زهير أندراوسكورونا في إسرائيل: ارتفاع عدد المصابين لـ2372 واغلاق 92 مؤسسة تعليميةبيني غانتس: أنا على ثقة بأننا سنستعيد أسرانا قريباًعكا: بالڤيديو... حكاية صمود وتحد مستمر رغم المضايقاتهنية: يجب إنهاء (أوسلو) نهائياً وإطلاق مشرع المقاومة المسلحة وإعادة بناء منظمة التحرير
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: طلاب مدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي يمارسون الرياضة وينبذون الجريمة والعنف

 

#عكانت

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من مدرسة اورط في عكا جاء فيه: "نظمت أسرة التربية البدنية بمدرسة أورط على أسم حلمي الشافعي بعكا يوماً مميزاً بعنوان ( عكا تمارس الرياضة وتنبذ الجريمة والعنف) وذلك بإشراف المعلمة جوسلين شولي مركزة التربية البدنية، ونمط حياة صحي وفعال، بمشاركة طاقم الرياضة بالمدرسة المعلمين/ات : (معتز عجم ، مريم زكور، جنان مسلماني، وسام جعص، مأمون ريان) ، وذلك يوم الخميس الموافق 7-11-2019 .

وقبل أسبوع من هذا التاريخ قام المربين/ات بتمرير فعاليات تشجع الرياضة، وتنبذ العنف، وقام جميع صفوف المدرسة من طبقة السابع وحتى طبقة الثاني عشر بكتابة لافتات تعبر عن أهمية ممارسة الرياضة في حياة الإنسان، وأيضا لافتات تعبر عن رفض جميع أشكال العنف.

كما وكان هناك مسيرة ضخمة سار في مقدمتها الأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة، والأستاذ وفيد منصور مدير الإعدادية ، المربين/ات المعلمين/ات، العاملين/ات وطلاب المدرسة، ومن لجنة أولياء الأمور السيدتان داليا مجدوب ، وريحانة أبو الخير حاملين اللافتات ، حتى وصلوا للملعب البلدي بعكا، حيث وكان هناك مسابقات جري للطلاب وأخرى للطالبات مسافات ال 100 متر، 300 متر،1200متر ، وقد كانت المنافسة قوية حسب كل طبقة على حدى، وقد تم توزيع الميداليات على الطلاب والطالبات الفائزين في أجواء ودية، وكان الإنطباع السائد بين جمهور الطلاب والمعلمين والعاملين توصيل رسالة سامية وهي أن الرياضة مفيدة للإنسان، وأن طريق العنف والإجرام هو بداية نهاية الإنسان سواء للموت قتل أو السجن.

وقد شارك في هذا اليوم المعلمة سوزان زيدان مديرة بيت التاسع والعاشر وكل المربين/ات للطبقتين، المعلمة نهاية قربي مديرة بيت الحادي عشر والثاني عشر وكل المربين/ات للطبقتين، والمعلمة منار علي نائبة مدير الإعدادية ، وجميع المربين/ات لطبقات السابع، الثامن، والأستاذ صالح أسدي مركز التربية الاجتماعية بالاعدادية، المعلمة سماء شلون مركزة طبقة السابع، المعلمة ميسر زيدان مركزة طبقة الثامن ، المعلمة روزالين فاخوري مركزة طبقة التاسع، الأستاذ إدمون بدين موجه مجلس الطلاب، وطلاب المجلس الذين تولوا مسؤولية المحافظة على النظام اثناء المسيرة، وأيضا داخل الملعب الرياضي.

والسيد قيصر حداد الذي ساهم مساهمة كبيرة في انجاح هذا اليوم، والفنان أدهم قشاش مسؤول الموسيقى والجوقة بالمدرسة والذي اضفى أجواء من الفرحة والسعادة من خلال اختيارة للاغاني والموسيقى الجميلة، والسيد محمد باب الله مسؤول الإعلام والتسويق".

 






























التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا