مصرع 3 رجال عرب بالقرب من مفرق اللد جرّاء تعرّضهم لإطلاق رصاصالعنصريّة الإسرائيليّة تُوحِّد "بيت العنكبوت"... زهير أندراوسكورونا في إسرائيل: ارتفاع عدد المصابين لـ2372 واغلاق 92 مؤسسة تعليميةبيني غانتس: أنا على ثقة بأننا سنستعيد أسرانا قريباًعكا: بالڤيديو... حكاية صمود وتحد مستمر رغم المضايقات
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: المدرب محمد اسود خلفا للمدرب محمود ترشحاني في نادي الكفوف الذهبية العكي

 

#عكانت

عكا: بعد خدمة عشرات السنين في تدريب نادي الكفوف الذهبية للملاكمة المدرب المخضرم محمود ترشحاني يسلم مهمة التدريب للمدرب الشاب محمد اسود ليقوم بمهام التدريب لنادي الكفوف الذهبية، وتعيين الاخ محمود ترشحاني رئيس فخري للنادي.

 هذا ويذكر ان نادي الكفوف الذهبية أهل العديد من الابطال الذين فازوا ببطولات محلية ودولية خلال عشرات السنين مع المدرب محمود ترشحاني الذي عشق الملاكمة والتدريب وعمل على مدار الساعة من اجل انجاح النادي.

هذا وقال ترشحاني على المدرب الجديد محمد اسود انه مدرب رائع وقد فاز ببطولة اسرائيل 12 مره وانمنى له النجاح وانا دائما ساكون بجانبه لانجاح هذه الرياضة وانجاح النادي.

هذا وفي حديث لمراسل عكانت مع المدرب الجديد محمد اسود قال: "سأبدأ رسميا في التدريب مع بداية السنة القادمة 2020، وحاليا ادرب الى جانب ابو خالد الذي دربني في الماضي وبمساعدته ودعمه وصلت الى ما انا عليه الآن، وساعمل على تطوير مشروع الملاكمه في مدينة عكا وقبل كل شيء تغيير النادي الى مكان صحي اكثر لان هذا النادي الحالي تنقصه التهوئة وهو غير صحي بتاتا".

 



التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • نهاركم سعيد ومبارك ان شاء الله .اخي الفاضل * محمود ترشحاني المدرب المتالق * نشكرك على تعبك ومحبتك مع اولادنا ابناء عكا زرعت بارض طيبة وها انت تحصد نتيجة ما زرعة . اتمنى لك اخي الفاضل العمر المديد مكلل بالصحة والسعادة . ونعما ما اخترت ابننا الغالي * محمد اسود * شاب محترم وحنون بكل معنى الكلمة يستحق وبجدارة . نعم يمكنك الاتكال عليه لانه صاحب مسوؤلية . هنيأ لك اخي * محمد المنصب الجديد * اتمنى لك دوام التالق والنجاح بوركتم .. نفتخر ونعتز بكم

  • محمود يستحق كل الثناء والتقدير لقد اعطى الكثير الكثير لقد اعطى ما لم ياخذه من احدا

اترك تعليقا