مصرع 3 رجال عرب بالقرب من مفرق اللد جرّاء تعرّضهم لإطلاق رصاصالعنصريّة الإسرائيليّة تُوحِّد "بيت العنكبوت"... زهير أندراوسكورونا في إسرائيل: ارتفاع عدد المصابين لـ2372 واغلاق 92 مؤسسة تعليميةبيني غانتس: أنا على ثقة بأننا سنستعيد أسرانا قريباًعكا: بالڤيديو... حكاية صمود وتحد مستمر رغم المضايقات
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: اعضاء منتدى الرجال وعائلاتهم يتمتعون في رحلة ترفيهبة تثقيفية في القدس العربية

 

#عكانت

عكا: استمتع يوم امس اعضاء منتدى الرجال وعائلاتهم بالرحلة الترفيهية التثقيفية في القدس العربية مع المرشد "ابراهيم ابو الهيجا" حيث تم خلال هذه لرحلة الغوص في تاريخ المدينة العريقة حيث تم زيارة شارع المدينة التاريخي تحت الأرض والاطلاع على هندسة البناء للمدينة المحصنة عبر مئات السنين، كما وتم التجول على اسوار المدينة للتعرف على تقسيم المدينة وسيطرة الدول على الاحياء فيها مثل المسكوبية الروسية والحي الايطالي وغيرها.

كما واستمع اعضاء المنتدى الى الشرح القيم من المرشد حول ابواب مدينة القدس وابواب جامع الاقصى واهم الآثار التاريخية فيه، وبعد الصلاة تم زيارة كنيسة القيامة والاسواق القديمة الأثرية، كما وتم زيارة مغارة سليمان الضخمة.

هذا وشكر سامر قدوره مركز منتدى الرجال بلدية عكا ونائب رئيس البلديه ادهم جمل على توفيرهم للحافلة خلال هذه الرحلة التثقيفية.

* ملاحظة: ملتقى الرجال يلتقي كل يوم احد الساعة 19.00 في مركز التدعيم الجماهيري بشارع يانوش كورشاك 2 عكا، والدعوه مفتوحة للجميع للانضمام للمنتدى، للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال على هاتف رقم: 0505649618.

 

 













































التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا