مصرع 3 رجال عرب بالقرب من مفرق اللد جرّاء تعرّضهم لإطلاق رصاصالعنصريّة الإسرائيليّة تُوحِّد "بيت العنكبوت"... زهير أندراوسكورونا في إسرائيل: ارتفاع عدد المصابين لـ2372 واغلاق 92 مؤسسة تعليميةبيني غانتس: أنا على ثقة بأننا سنستعيد أسرانا قريباًعكا: بالڤيديو... حكاية صمود وتحد مستمر رغم المضايقات
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: فريق اخاء عكا يواصل مفاجأة فرق القمة ويفوز على شباب سخنين 1-0

 

#عكانت

عكا: يواصل فريق الاخاء عكا مفاجاة فرق القمة وتحصيل النتائجة الطيبة التي دفعت به الى وسط الائحة . فبعد الفوز الخارجي على فريق القمة هبوعيل طوبا حقق الفريق العكي فوزاً بيتياً على فريق قمة آخر هو شباب سخنين صاحب المرتبة الثالثة بالنتيجة 1-0 من هدف لهداف الفريق خالد كليب سقط في الدقيقة الـ 53 من عمر المباراة .

الفريق العكي كان افضل من الضيوف سخنين خلال الشوط الاول وسيطر على مجريات المباراة الا انه لم يجد المعادلة لترجمة سيطرته الى اهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .
في الشوط الثاني وفي ظل هجمة خطيرة انقذها الحارس العكي شادي ميعاري وفي هجمة مرتدة افلح خالد كليب من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد ان سدد كرة ارضية من زاوية صعبة عانقت الشباب السخنينية .

هذا الهدف كان كفيلاً للفوز اذ افلح الدفاع العكي بقيادة محمد طنطوري والحارس شادي ميعاري والمدافع داهود آغا من الحفاظ على هدف التفوق حتى نهاية المباراة .

ويوم الجمعة القادم سيستضيف الفريق العكي في مباراة بيتية ثانية على التوالي فريق القمة هبوعيل البعينة والسؤال هل سيواصل الفريق العكي من مفاجاة فرق القمة وتحقيق الفوز على البعينة ايضاً !!




































التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا