رهط: شجار في احد الاحياء واطلاق نار كثيفالسماح باستيراد الفراولة من غزة وتسويقها داخل إسرائيل4 إصابات بينها خطيرة إثر حادث طرق مروع على شارع 89 قرب عكبرةمن نسي ماضيه تاهالأردن يقول إن الحل القائم على أساس الدولتين هو المسار الوحيد للسلام في المنطقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: مَجلس طلاب المَدرسة التكنولوجيّة أورط عكا في زيارة تعليميّة خاصّة إلى مَدينة القُدس

 

#عكانت

عكا: تَسعى إدارة المَدرسة عَلى الدّوام إلى صَقل شَخصيّة طلابها صقلاً سليمًا مِن خِلال تَطبيق رُؤيتها التربويّة التي تُحاكي الجَوانب الاجتماعيّة أيضًا، وَتَتمَركز في لَمس الطالب لمُحيطهِ الخارجيّ، كَي يتعلّم كيفيّة التّعامل مَع هذا المُحيط.

بادَرت مُرشدة مَجلس الطلاب في المَدرسة التكنولوجيّة أورط - عكا، المُعلمة سَماح شَمالي في تَنسيق زيارَة تعليميّة خاصّة إلى مَدينة القُدس، بهَدف زيارَة المَسجد الأقصى وَزيارة مَقر البَرلمان الاسرائيلي - الكِنيست.
زارَ الطلاب المَسجد الأقصى وَأقاموا الصّلاة هُناك، ثمّ توجّهت المجموعَة إلى مَقرّ الكِنيست للتّعرف عَلى جِهاز السُّلطة، أقسامه، أهدافه وكيفيّة عَمل هذهِ المَنظومة في الدّولة. من خِلال إرشاد مِهني مِن قِبَل مُرشد خاص رافقَ المَجموعة في جَولة داخِل الكِنيست.
في خِتام الرّحلة التعليميّة، مُنح الطلاب فُرصة تَداول مَوضوع "التنمّر الألكتروني" ومُحاولة إدارة نِقاش حولَ هذا المَوضوع، داخِل قاعَة وزارة التّربية والتّعليم، ليتمتّع الطلاب بتَجربة كيفيّة إدارة وقِيادة الحِوار واتّخاذ القَرار، بصورَة مُصغّرة ومُبسّطة عَن عَمل البَرلمان - الكِنيست.
رافقَ الطلاب كلّ مِن: مُرشدة مَجلس الطلاب المُعلمة سَماح شَمالي، المُربية فوزية أبو علي ومُعلمة مَوضوع المَدنيّات المُعلمة أزهار شَعبان.
معًا نحوَ الأفضَل..

































التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا