الصين تباشر في بناء مستشفى خلال 10 أيام فقط لمحاربة الفيروس الجديدهنية: قدمنا المطلوب لإنجاح العملية الديمقراطية والفلسطينيين لن يمرروا (صفقة القرن)اصابة شاب (17 عامًا) بجراح متوسطة جراء انقلاب تراكتورون في الكعبيةقضية نعمة يساكر تهريبٌ أم جاسوسية ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويفاجعة في تل السبع: وفاة الطفلة ميس أسامة هنية بعد دهسها عن طريق الخطأ في ساحة منزلها
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

الأمم المتحدة تمدد مهام الأونروا لثلاثة أعوام إضافية

 

 

ذكر موقع "i24 news" الإسرائيلي، أن الجمعية العامة للأمم المتحدة، مددت مهام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) لمدة ثلاثة أعوام أخرى، وذلك بعد تصويت جرى الليلة الماضية.

وبحسب الموقع، تمت المصادقة على هذا القرار بأغلبية ساحقة، فقد صوتت لصالح هذا القرار 169 دولة، فيما امتنعت تسع دول عن التصويت، ودولتان فقط صوتت ضد القرار وهما إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية.

وفي أول رد فعل، رحب الرئيس الفلسطيني محمود عباس بقرار الجمعية العامة تمديد مهمة الأونروا، وقال "إن هذا انتصار للقانون الدولي ولحقوق اللاجئين الفلسطينيين".

من جهتها، أعربت حركة حماس عن ارتياحها لنتيجة التصويت في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وقالت "إن الولايات المتحدة مُنيت بهزيمة".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا