عكا: اعتقال مشتبهان بزراعة وانتاج المخدراتكلُّ شيءٍ بدأَ في آب 2020... بقلم: فايزه حدادعكا: مجموعة هيلا تقدم باقة من الفيديوهات الكوميديةالخليل: مصرع 6 أشخاص بينهم طفل إثر سقوطهم بحفرة تصريف في دير العسلرئيس الوزراء، د. محمد اشتية: الأموال المحتجزة عند إسرائيل أموالنا ولا زالت تحاول الابتزاز السياسي
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

د. عدوي يتحدث حول مشاكل التهاب المفاصل في الجيل الثالث (جيل الشيخوخة)

 

حلّ د. محمود عدوي - مدير وحدة الروماتيزم في المركز الطبي باده - بوريا، ضيفًا على نادي الجيل الثالث (المسنين) في مجدال ليقدم محاضرة عن مشاكل التهاب المفاصل.

وصل الشهر الماضي، د. محمود عدوي - مدير وحدة الروماتيزم في المركز الطبي باده - بوريا، الى نادي “موفيت” للجيل الثالث (المسنين) في مجدال ليلقي محاضرة أمام نحو 40 مشاركًا. بموضوع: أمراض المفاصل في الجيل الثالث (الشيخوخة).

تمحورت المحاضرة على مشاكل المفاصل والتهاب المفاصل في سن الشيخوخة، بحيث استعرض د. عدوي كافة أمراض المفاصل مع التشديد على اضطرابات الشيخوخة كالتهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل العظمي وأمراض البلوة والعظام، وغيرها. في القسم الثاني من المحاضرة أسهب د. عدوي بالشرح عن العلاجات المتقدمة لأمراض الروماتيزم، يشمل العلاجات البيولوجية المبتكرة والحديثة.

 




كلام الصورة: د. عدوي - مشاكل التهاب المفاصل في الجيل الثالث (جيل الشيخوخة)

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا