17 اذار بدء محاكمة نتنياهو، بعد الانتخابات باسبوعينمصرع طفلة واصابة 10 اخرين بجراح متفاوتة اثر حريق بمنزل في شقيب السلامأتلتيكو مدريد يفوز على ليفربول بقدم ساؤول ويؤجل الحسم لموقعة أنفيلد بدوري الأبطالنتنياهو يعلن تطوير علاقات إسرائيل بدول عربية: المكشوف 10% فقط مما يحدثاصابة شخصين بحادث طرق قرب طرعان
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

د. عدوي يتحدث حول مشاكل التهاب المفاصل في الجيل الثالث (جيل الشيخوخة)

 

حلّ د. محمود عدوي - مدير وحدة الروماتيزم في المركز الطبي باده - بوريا، ضيفًا على نادي الجيل الثالث (المسنين) في مجدال ليقدم محاضرة عن مشاكل التهاب المفاصل.

وصل الشهر الماضي، د. محمود عدوي - مدير وحدة الروماتيزم في المركز الطبي باده - بوريا، الى نادي “موفيت” للجيل الثالث (المسنين) في مجدال ليلقي محاضرة أمام نحو 40 مشاركًا. بموضوع: أمراض المفاصل في الجيل الثالث (الشيخوخة).

تمحورت المحاضرة على مشاكل المفاصل والتهاب المفاصل في سن الشيخوخة، بحيث استعرض د. عدوي كافة أمراض المفاصل مع التشديد على اضطرابات الشيخوخة كالتهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل العظمي وأمراض البلوة والعظام، وغيرها. في القسم الثاني من المحاضرة أسهب د. عدوي بالشرح عن العلاجات المتقدمة لأمراض الروماتيزم، يشمل العلاجات البيولوجية المبتكرة والحديثة.

 




كلام الصورة: د. عدوي - مشاكل التهاب المفاصل في الجيل الثالث (جيل الشيخوخة)

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا