ترامب: سأغادر أميركا حال خسرت الانتخابات أمام أسوأ مرشح في التاريخعكا: 88 مؤيد 0 معارض على قانون الامتيازات الضريبيه لمدينة عكا وبدعم القائمه المشتركهلجنة حقوق الطفل تناقش تقديم العلاج للأطفال الفلسطينيين وتوصي بضرورة مرافقة أهاليهمسياحة: قصر الحمراء... أبرز معالم إسبانياوزارة التربية والتعليم: ارتفاع في عدد الطلاب الذين يشعرون بالقلق والتوتر
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

كلية سخنين لتأهيل المعلمين تفتح مركز آدب الأطفال الأول من نوعه في الشمال

 

افتتح اليوم في كلية سخنين لتأهيل المعلمين مركز أدب الأطفال الأول من نوعه في منطقة الشمال ويحتوي المركز على العديد من البرامج والمجلات الأدبية ومصادر المعلومات في مجال أدب الأطفال.

في حديث مع السيد نزيه بدارنة مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين أكد لنا بأننا نؤمن إيمانا كاملًا بالفعاليات التربوية وخاصة في مجال أدب الأطفال، ولقد عملنا سنين طويلة على تحسين جميع الأطر الممكنة في الكلية في جميع مسارات التعليم.
وها نحن اليوم نفتتح هذا المركز الأول من نوعه ليخدم منطقة الشمال في مجال أدب الأطفال، حيث تدير المركز الدكتورة كوثر جابر قسوم، رئيسة قسم اللغة العربية في الكلية، والدكتورة منار سلامة، رئيسة قسم جيل الطفولة المبكرة، وسيتم اجراء العديد من الفعاليات واستقبال العديد من المدارس ورياض الأطفال حيث نوفر لهم جميع الأمكانات ليتسنى لهم الاستفادة من هذا المركز.
وأكد لنا السيد نزيه بدارنة بأن الكلية ستستمر في العمل في المجالات الأخرى وكل ما من شأنه أن يعود على مصلحة الطلاب والطالبات من طلاب الكلية ومن المدارس المختلفة.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا