عطا الله حنا: فلسطين هي حقل من الزهور الجميلة بألوانها واريجها وطيبها والاشواك لن تغير صورة...إصابة خطيرة لرجل (46 عامًا) بعد سقوطه عن إرتفاع 5 أمتار في نهر الحصبانيعكا: فنار مدينة عكا الجديد على السور الجنوبي الغربي عام 1950وزارة الصحة تحذر من موجة ثانية لفيروس الكورونا... 79 اصابة جديدة في يوم واحدلجنة اعمار الخليل: إسرائيل تمنع ترميم وصيانة الحرم الابراهيمي
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: تكريم حراس المرمى العكيين القدامى سعيد قزموز وعيد برباره

 

#عكانت

عكا: اقيم مؤخرا ولأول مرة في الوسط العربي، مسابقة قطرية لحراس المرمى في كوكب ابو الهيجاء، شارك فيها قرابة ال 60 حارساً من مختلف الأجيال والمناطق والبلدان.

كل ذلك كان بمبادرة من مدربي حراس المرمى جعفر بدران ورامي نصر الدين اللذان عملا بكل جهد لأخراج هذا اليوم الى حيّز التنفيذ .
تخلل هذا اليوم فقرة لفتت الأنظار لروعتها ، وهي تكريم لحراس المرمى القدامى العرب، سعيد قزموز، احمد عباس، لؤي عبد القادر، محمود عمشة، خطار ابو ركن، محمد موعد، جميل زعاترة، عيد بربارة، كوكبة من النجوم الكبار جمعتهم هذه المسابقة في مكان واحد.
كما تم تكريم عائلة المرحوم وسام كزلي مدرب حراس المرمى الذي توفي العام الماضي أثر مرض عضال ، وكان المرحوم له أثر كبير في هذا المجال وربطته علاقات حميمة وقوية مع الحراس والمدربين والجماهير.

 




 













التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • مبروك التكريم تستاهلوا.

  • الف مبروك اسعيد وعيد

  • الغريب بكرم أولاد البلد الأبطال وين عقلاء البلد

اترك تعليقا