وجهاتُ نظرٍ إسرائيلية من صفقةِ القرنِ الأمريكية... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويالناصرة: إطلاق رصاص قرب محطة تاكسيات ديانا وإصابة مواطن بالهلعالقدس: إصابة شاب (25 عامًا) خلال شجار في شعفاط وحالته متوسطةترجمة القرآن الكريم للغة العبرية مع اكثر من 300 خطأعضو الكنيست إيليت شاكيد: لن نوافق على إقامة دولة فلسطينية
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: مؤتمر تلخيصي سنوي لفعاليات 2019 في مركز التدعيم الجماهيري

 

#عكانت

عكا: اقيم يوم الخميس 2020/1/9 في مركز مسرح عكا وللسنه الخامسه على التوالي مؤتمر بعنوان "وبعد الليل بييجي نهار" حيث لخص من خلاله مجمل الفعاليات التي نظمت من قبل مركز التدعيم الجماهيري لسنة 2019.

افتتح المؤتمر بالاستقبال والضيافه ومن ثم بالترحيب الحار بالمشاركين على يد عريفة المؤتمر كرم بغدادي مركزة المجموعات النسائيه في مركز التدعيم الجماهيري.
ادهم جمل اثنى على الفعاليات التي تقام في مركز التدعيم الجماهيري واكد على اهميتها واهمية الاستثمار في البشر لانه اجدى بكثير من الاستثمار بالحجر كما وابدى استعداداً لرصد اية ميزانيه لتطوير مجتمعنا العكي.
سامر قدوره مدير مركز التدعيم الجماهيري شرح حول ماهية العمل في المركز ومدى التواصل واعطاء الخدمات لكل الاطر العكيه المنهجيه واللامنهجيه والجمعيات، وابرز الزخم في البرامج لجميع الفئات العمريه.
كما واكد على اختيار موضوع المؤتمر وبعد الليل بييجي نهار من منطلق الايمان الكامل انه عن طريق الاحتواء ، الاصغاء وتكريس الوقت الكافي لأولادنا من الممكن تخطي جميع العقبات والوصول بهم الى بر الامان .
اخيرا شكر الداعمين لهذه البرامج : بلدية عكا متمثله برئيسها السيد شمعون لنكري ونائبه المحامي ادهم جمل. سلطة مكافحة العنف المخدرات والكحول، اللجنه التوجيهيه للمؤتمر: ميسره مصري ، عامر بكر، زيوار بهلول، كرم بغدادي، وشولا ازولاي.
كما وتم تكريم نائب رئيس بلدية عكا من قبل ادارة مركز التدعيم الجماهيري على دوره الفعال في الحيز الجماهيري.
النائبه عايدة توما وعضوة المجلس البلدي عايشه مرسي اكدن على مدى سعادتهن بالمشاركه بالمؤتمر وعلى الدور الفعال الذي يقدمه مركز التدعيم الجماهيري لخدمة المجتمع.

المحور الاول من المؤتمر محاضرة للدكتور عامر جرايسي اكثر من رائعه حول موضوع التنمر الالكتروني تعريفه، اسبابه، مؤشراته، كيفيه التعامل مع الظاهره. وفي النهايه اعطاء آليات عينيه للاهل كيف يتم التعامل مع هذه الظاهره في حال اكتشفوها لدى ابنائهم .

المحور الثاني من المؤتمر مسرحية الاسواره والتي بدورها نقلت سوره عينيه وعمليه لما طرح في المحاضره عن ظاهرة التنمر وما لها من ابعاد سيئه جداً على مستهدفي هذه الآفه وقد تألق بأداء المسرحيه المتألق دائماً الفنان العكي ميسره مصري ومعه الفنان صبحي حصري والفنانتان صفاء حتحوت ويسرى بركات.
هذا وبالرغم من الاحوال الجويه الماطره والطقس البارد جداً اكتظت القاعه بالحضور وعبروا عن مدى سعادتهم بالمشاركه.
ومن هنا نتقدم نحن ادارة مركز التدعيم الجماهيري بجزيل الشكر لكل من شارك ومن لم يحالفه الحظ بالمشاركه امس ونقول الى لقاء مع مسيرة العطاء لبلدنا وابناء مجتمعنا.

 

































































التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا