سوريا: رجل يقتل بناته الثلاث ثم ينتحر!الرئيس عباس: قضية فلسطين تبقى الامتحان الأكبر للمنظومة الدولية ومصداقيتهاعدالة تطالب بمعاقبة كل من مجرمي هبة أكتوبر 2000 لغاية مجرمي قتل يعقوب أبو القيعانرفقًا... أغنية جديدة لأصالة تثير الجدل وتسبب برفع دعوى قضائية!انتفاضة الأقصى.. 20 عاما من الصمود
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

عكا: شركة بوكينغ للسياحة تختار مدينة عكا في المرتبة الاولى وجناح زيدان سراي في المراتب الثانية

 

#عكانت

عكا: علم مراسل عكانت ان شركة بوكينغ العالمية للسياحة قد اختارت مدينة عكا الاولى من بين الاماكن السياحية المطلوبة والاكثر رواجا في البلاد من قبل السياح الزائرين للبلاد، كما وتم اختيار جناح زيدان سراي في مدينة عكا القديمة في المرتبة الثانية من ضمن مئات الفنادق المطلوبه في البلاد والتي حصلت على اعلى النقاط من قبل رواد الفنادق.

وقد تم ترميم وتطوير هذا الفندق التاريخي الذي تم بنائه في القرن التاسع عشر باسلوب جميل وعصري مع المحافظة على الفن المعماري القديم الذي يعود بالزائر الى الماضي.

ويذكر انه تم اختيار مدينة "غورمي" في تركيا الاكثر طلبا عليها من قبل السياح من جميع انحاء العالم وتطرق التقرير والجوائز الخاصة بشركة بوكينغ السياحية العالمية والتي تم الاشتراك بها من قبل 22.000 سائح من جميع انحاء العالم الى عدة مجالات في عالم السياحة من المواصلا والاماكن السياحية حتى الفنادق الضخمة التي قل الطلب عليها في السنوات الاخيرة وزاد الطلب على الفنادق الصغيرة وغرف الضيافة الخاصة.

 



















التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • الاخ معين زيدان القائم على هذا المشروع صب جل اهتمامه واجتهاده للوصول الى هذه المرحلة وبجدارة ان دل هذا الامر على شئ فهو عن مقدرة كل انسان عكي في هذه المدينة يستطيع ان ينجح دون ان يتخلى عن مبادئه ودون ان يتنازل رغم الاغراءات المحيطة بأصحاب البيوت والمصالح بعكا اهتم الاخ معين بأدق التفاصيل ليحصل على نتائج فائقة ولكل مجتهد نصيب الى الامام معين واتمنى لك المزيد من النجاحات في المستقبل

اترك تعليقا