مصرع طفلة واصابة 10 اخرين بجراح متفاوتة اثر حريق بمنزل في شقيب السلامأتلتيكو مدريد يفوز على ليفربول بقدم ساؤول ويؤجل الحسم لموقعة أنفيلد بدوري الأبطالنتنياهو يعلن تطوير علاقات إسرائيل بدول عربية: المكشوف 10% فقط مما يحدثاصابة شخصين بحادث طرق قرب طرعانعكا: طلاب أورط التكنولوجية في زيارة تعليميّة لمحكمة الصّلح في عكا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

لا للعنف... مسابقات في رياضة الملاكمة في جديدة المكر

 

بمبادرة من المجلس المحلي برئيسه المهندس سهيل ملحم ، والمركز الجماهيري في جديدة المكر، وبتنظيم من مركزة الثقافة أمل سويطي ومركز الرياضة اقيم مسابقات في رياضة الملاكمة في جديدة المكر تحت عنوان ‘لا للعنف‘.

لؤاب كيال وتحت " شعار نعم للرياضة ولا للعنف " أقيم في الايام الأخيرة مهرجان الملاكمة في القاعة الرياضية، وقد حضر المهرجان الرياضي جمهور كبير، وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي المهندس سهيل ملحم وأعضاء من المجلس المحلي ومدربي الرياضة في البلدة .
المهرجان كان بالتنافس الرياضي بين ملاكمين من جديدة مكر وملاكمين حضروا من عدّة بلدات منها كفر كنا وعكا وطمرة وكفر ياسيف ونحف .

وخلال المهرجان الرياضي تم تكريم الملاكم البطل الحائز على جوائز محلية ودولية ممدوح شناوي من قبل فرقة الكفوف الذهبية ، وكرمه ويليام شحادة رئيس الكفوف الذهبية للملاكمة .
وقدم ويليام درع لرئيس المجلس المحلي سهيل ملحم على دعمه كما وكرّم السيد صالح نجم مدير المركز الجماهيري ، السيد محمود ترشحاني مدرب الملاكمة في عكا، المركز لؤاب كيال، والمدرب يوسف دسوقي كما تم تكريم مدربي الفرق الذين حضروا مع اللاعبين.
رئيس المجلس المحلي السيد سهيل ملحم شكر القائمين على هذا العمل مؤكدا ان للرياضة دور هام جدا من اجل رفع الوعي ونبذ العنف، حيث ابدى استعداده للمساعدة في اي فعالية ترفع من مكانة البلدة .
وتم شكر مدير قسم الرياضة في المجلس السيد مشهور نعيمي على تبرعه السخي بالميداليات والكؤوس " .

 

 
























التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا