شاهدوا... لحظة مقتل الشقيقين شافع وصلاح ابو حسين من باقة في طولكرممشروع قانون أمام الكونغرس يربط المساعدات الأميركية لإسرائيل باحترام الحقوق الفلسطينيةالجولان: مصرع شاب ثلاثيني غرقًا في إحدى المحمياتعكا: صوره قديمه لساحة سجن عكا وجامع الانوار (الجزار) في الخلفإحتراق مركبة جمع النفايات التابعة للمجلس المحلي في بسمة طبعون
http://akkanet.net/Adv.php?ID=86010

سريلانكا... طبيعة خلابه

 

نعرفك معنا، على أهم وأجمل 4 مناطق سياحية في سريلانكا، جدير بالذكر أنّ سيرلانكا تعد وجهة لعشاق الطبيعة والرومانسية، ولمن يبحث عن استكشاف الأماكن السياحية الجديدة بالسفر حول العالم..

كولومبو
تعد مدينة كولومبو من أهم مدن السياحة في سريلانكا وأكبرها كما أنها العاصمة وتعد المركز الإقتصادي للبلد. تعتبر هذه المدينة الوجهة السياحية الأبرز وهي تضم العديد من المعالم التي تستحق الزيارة مثل المنتزهات، الشواطئ، المناطق الطبيعية والغابات الشاسعة واماكن التسوق.

كاندي
تشتهر مدينة كاندي على إنها من أجمل وجهات السياحة في سريلانكا والتي يقصدها ملايين السياح العرب ومن حول العالم كل سنة، فهي وجهة مثالية لعطلة هادئة والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلالة وحيث يمكن زيارة بحيرة كاندي وميتم الفيلة...

نوراليا
تقع مدينة نوراليا على قمة مرتفعة عن سطح البحر وهي من اهم الوجهات في البلد، كما يمكن زيارتها من بعد زيارة العاصمة كولومبو، فهي تبتعد عنها 180 كيلومتر. تتميز نوراليا بالمعالم الطبيعية والمناخ الجميل، فهي تضم البحيرات والمنتزهات والشلالات.

بنتوته
تشتهر مدينة بنتوته بشواطئها وطبيعتها الساحرة كما إنه تضم العديد من المعالم والانشطة الترفيهية، ومن جهة أخرى، يمكن زيارتها بهدف الاسترخاء والتمتع بعطلة هادئة على البحر.













التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا