إيران.. تحذير من إعادة النظر باستراتيجية المواجهة مع أمريكا وإسرائيلحدود المنفى... (رحلة إيڤا شتّال إلى فلسطين عبر مخيّم تلّ الزعتر) (6)أم الفحم: إرتفاع عدد المصابين بكورونا لـ 48 حالة فعّالة بينهم أربعة مواطنين تحت الخطرروسيا تبدأ بتصدير الأدوية لعلاج كوروناعند انتهاء السنة الدراسية // بقلم الكاتبة جميلة شحادة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: طالبات مدرسة النّور طمرة في ضيافة طالبات فرع الماكياج والشّعر بمدرسة أورط التكنولوجية

 

عكا: طالبات مدرسة النّور - لذوي الاحتياجات الخاصّة - طمرة، في ضيافة طالبات فرع الماكياج والشّعر بالمدرسة التكنولوجية أورط - عكا.

 

#عكانت

عكا: وصل الي موقع عكانت خبر من ادارة مدرسة اورط في عكا جاء فيه: "استَضافت مُعلمات فرعي الماكياج والشّعر: فوزية أبوعلي، رنين واكد وصابرين عبّود وطالبتهن في المدرسة، مجموعة طالبات من مدرسة النّور - لذوي الاحتياجات الخاصّة طمرة، للقاء شيّق يجمعُ بينهنّ بهدَف التّعرف والاختِلاط عن قُرب لتَعزيز قيمة تقبّل الآخر والمُختلف، وذلك في إطار سِلسِلة لقاءات سنويّة مُنسّقة.

تخلل اللقاء فعاليّة مُشتركة جميلة عبارة عن تَحضير بطاقات تعبيريّة تَحوي كلمات محبّة لاهدائها إلى شخص عزيز عليهن. من ثم قمنَ طالباتنا المُبدعات بتصفيف شعر الضّيفات ووَضع لمساتهن الجميلة في المكياج أيضًا.
معًا نحوَ القيَم"..

 
























التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا