القدس: انفجار بمبنى واضرار جسيمة بالمكان واصابة شخصينإيران تسجل 61 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا ووفاة 12 شخصًاقلنسوة: القاء قنبلة على منزل المحامي ايمن قشقوش مدير عام البلدية سابقاما هي اضرار السكر الابيض على الجسم؟ّ!كفرقرع: إصابة فتى (12 عامًا) بجراح متفاوتة جراء حادث دهس
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

المرصد السوري : سقوط 7 قتلى من النظام والحرس الثوري بقصف إسرائيلي بمحيط دمشق

 

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الجمعة، بسقوط 7 عناصر على الأقل من الجيش السوري والميلشيات المؤيدة له، وذلك إثر قصف إسرائيلي على محيط مطار دمشق الدولي. وأوضح المرصد أن القصف أدى إلى مقتل 4 ضباط إيران يين من الحرس الثوري و3 ضباط سوريين.

وكانت مصادر "العربية" و"الحدث" أفادت، ليل الخميس، أن خمس غارات إسرائيلية استهدفت مخازن أسلحة وصواريخ بمحيط مطار دمشق، وإحداها استهدفت مواقع الفرقة الأولى لواء 91، في الكسوة جنوب العاصمة السورية.

كما أكدت أن الغارات نفذت بعد ساعات على وصول شحنات أسلحة إيرانية إلى مطار دمشق الدولي، مشيرة إلى أن الصواريخ كانت موجهة من الجولان المحتل.

وأضافت مصادرنا أنه تم استهداف مخازن للصواريخ ومعسكرات تدريب ميلشيات تتبع لإيران، فيما لم تتضح حجم الخسائر التي خلفتها الغارات.

ورد النظام السوري على الصواريخ الإسرائيلية بإطلاق المضادات الأرضية، وقال إنه أسقط بعضها. وأعلنت وسائل إعلام تابعة للنظام السوري، أن الدفاعات الجوية تصدت "لأهداف معادية" فوق سماء العاصمة.

هذا وأكد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن قصفا إسرائيلياً استهدف مخازن أسلحة في محيط دمشق. وقال إن حجم الخسائر غير معروف حتى الآن.

وكانت إيران لوحت قبل الضربة بساعات برد قوي على أي تحرك إسرائيلي ضد مصالحها في المنطقة.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا