تحرير 3 مسنّات وشاب من قرية بالجليل من مستشفى نهاريا بعد تعافيهم من الكوروناازدهارُ تجارةِ معداتِ كورونا وانتعاشُ أسواقِها ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي72 عامًا على مجزرة دير ياسينعكا: اطباء مدينة عكا بحملة خليك في البيت... اخراج احمد سويدانعكا: علبة كبريت لشركة الكبريت (نور) في عكا سنوات الستينات (المصنع مهجور وموجود في شارع بن عامي)
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

مصرع طفلة واصابة 10 اخرين بجراح متفاوتة اثر حريق بمنزل في شقيب السلام

 

لقيت مساء الثلاثاء، طفلة (عام) مصرعه واصيبت سيدتين بجراح متوسطة، و8 اطفال اخرين بجراح متوسطة وطفيفة، اثر اندلاع حريق في منزل بلدة شقيب السلام في النقب . وتم نقل المصابين الى المستشفى للعلاج. وعملت طواقم الاطفاء على اخماد الحريق والتحقيق في اسبابه.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي:"عملت طوقم اطفاء وانقاذ على اخماد حريق شب داخل منزل في بلدة شقيب السلام بالنقب. لدى وصول الطواقم تبين أن ابسكان المحليين تمكنوا من اخماد الحريق الا أن شبهات اشارت لوجود عالقين في المنزل، وعليه باشرت الطواقم باعمال البحث الى جاتب اخراج الدخان الكثيف من المكان.

ووفقا للمعلومات المتوفرة، المنزل يسكنه 11 مواطنا بينهم 9 أطفال، وبعد عمليات بحث بمساعدة كاميرات حرارية وبعد اخد معلومات من المحليين تبين أنه تم اخراج جثة طفلة من المكان، كما اصيب نحو 10 اشخاص اخرين بينهم ٨ اطفال وبالغين اثنين وتمت احالتهم جميعا للمستشفى لتلقي العلاج الطبي. ويجري تحريق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا