تحرير 3 مسنّات وشاب من قرية بالجليل من مستشفى نهاريا بعد تعافيهم من الكوروناازدهارُ تجارةِ معداتِ كورونا وانتعاشُ أسواقِها ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي72 عامًا على مجزرة دير ياسينعكا: اطباء مدينة عكا بحملة خليك في البيت... اخراج احمد سويدانعكا: علبة كبريت لشركة الكبريت (نور) في عكا سنوات الستينات (المصنع مهجور وموجود في شارع بن عامي)
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

الاتحاد الأوروبي يدين قرار إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالقدس

 

دان الاتحاد الأوروبي، السبت، قرار السلطات الإسرائيلية بناء وحدات استيطانية جديدة في مدينة القدس، مؤكداً أن تلك الخطوات تلحق ضرراً بالغاً بحل الدولتين.

وقال الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي، جوزيف بوريل، وفقاً لموقع القناة العبرية السابعة، إن هذه الخطوات ستضعف الاتصال الجغرافي والإقليمي وتعزل المجتمعات الفلسطينية التي تعيش في هذه المنطقة، وتهدد إمكانية حل الدولتين.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، موافقته على بناء 3000 وحدة استيطانية جديدة في "جفعات هاماتوس" بالقدس و2200 وحدة استيطانية أخرى في حي "هار حوما" بالمدينة.

ولا يعترف الاتحاد الأوروبي بأي تغييرات تطرأ على حدود عام 1967، بما في ذلك ما يتعلق بالقدس، بخلاف تلك المتفق عليها بين الطرفين.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا