تحرير 3 مسنّات وشاب من قرية بالجليل من مستشفى نهاريا بعد تعافيهم من الكوروناازدهارُ تجارةِ معداتِ كورونا وانتعاشُ أسواقِها ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي72 عامًا على مجزرة دير ياسينعكا: اطباء مدينة عكا بحملة خليك في البيت... اخراج احمد سويدانعكا: علبة كبريت لشركة الكبريت (نور) في عكا سنوات الستينات (المصنع مهجور وموجود في شارع بن عامي)
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

خوفا من انتشار الكورونا

 

 

في خطوة وصفت بالدراماتيكية، طالبت وزارة الصحة الإسرائيلية، المواطنين بالبقاء بالبلاد، وعدم السفر الى الخارج، خوفا من اصابتهم بفايروس الكورونا، المنتشر بالعالم.

وقالت القناة الثانية العبرية، إن وزارة الصحة حذرت المواطنين من السفر الى الخارج، وذلك تحسبا لإصابتهم بالفايروس، الذي يتسارع انتشاره يوما بعد يوم.

وذكرت القناة العبرية، أن انتشار الفايروس، تسبب كذلك في إيقاف معظم الرحلات الجوية من إسرائيل إلى دول الشرق الأقصى، ومنع دخول آلاف السياح من هذه المناطق الى البلاد.

ولفتت القناة، الى أن الفايروس بدأ بالانتشار خارج الصين، وكل يوم يتم اكتشاف إصابات جديدة بكافة الدول، مشيرةً الى أن عدد الوفيات بسبب الكورونا، ارتفع الى 2744 حالة، وارتفع عدد المصابين بالفايروس الى 78497 حالة في الصين.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا