دخول 38 ألف عامل فلسطيني إلى إسرائيلالتحديات الضخمة أمام حكومة الائتلاف الهشة ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويجمعية حقوق المواطن تلتمس للمحكمة العليا مطالبة بإقامة مراكز لغسل موتى الكورونا العرب‎توقع فرض قيود جديدة على المواطنين خاصة في المناطق الحمراء وتخفيف بعضها في مناطق اخرىالرئيس عباس يُمدد حالة الطوارئ شهراً جديداً بعد توصية الحكومة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

هذه التصرفات تفضح إعجابه بك

صورة توضيحية

 

إكتشفي معنا، عزيزتي الشابة، من خلال المقال التالي، عبر موقع كل العرب، كيف يخفي الرجل إعجابه بك، من خلال مؤشرات واضحة تفضحه.. تابعي لتكتفشي..

يتجاهلك أحياناً

هل تعلمين أن التجاهل يشير أحياناً إلى أن الشخص واقع في الحب؟ إذا كان يفتعل تجاهلك في بعض الأحيان فمن الممكن جدّاً أن يكون معجباً بكل ويحاول لفت انتباهك بهذه الطريقة.

يعتني بمظهره كثيراً عندما يعلم أنه سيراك
إذا لاحظت أنه بات يعتني بمظهره كثيراً في الفترة الأخيرة سواءً من ناحية ملابسه أو تسريحة شعره أو كمية العطر التي يضعها وبالأخص عندما يعلم أنه سيراك، فاعلمي أنه معجب بك للغاية ويريد لفت انتباهك بشكل غير مباشر.

يتكلّم بنبرة عالية عندما تكونين متواجدة
قد لا يقول لك أنه معجب بك، ولكن

يحاول إغاظتك

كم مرّة يقوم بإغاظتك عن طريق المزاح؟ يجد بعض الرجل طريقة للتقرّب من المرأة عن طريقة إغاظتها والمزاح معها، فلا تستغربي هذا التصرّف منه لأن المسكين يحاول المستحيل فقط للتقرّب منك ولا يريد إظهار إعجابه لك بشكل واضح ومباشر!

يتذكّر أدق التفاصيل عنك
حسناً يا عزيزتي، ما من رجل يتذكّر أدق التفاصيل عن إمرأة ما لو لم يكن يهتمّ لأمرها. صحيح أنه لم يكشف لك عن مشاعره ولكن تذكّره للأمور التي تخصّك تفضح إعجابه بك. يتذكّر نوع الأفلام الذي تحبّينه، ويتذكّر ما هو طعامك المفضّل ولونك المفضّل ويعلم تاريخ مولدك وحتى الهوايات التي تحبّين ممارستها. هذا الرجل يا عزيزتي معجب بك لحدّ كبير!

يغضب عندما تكونين محاطة ببعض الشبان
كم شعرت أنه منزعج وغاضب عندما تكونين محاطة ببعض الشبان؟ قد لا يعترف لك بالأمر ولكن يمكنك أن تلاحظي يا عزيزتي أنه أصيب بالجنون عندما رأيك تتحدّثين مع أحد الشبان.

يختلق أي موضوع فقط ليحدّثك
إذا كان يختلق أي موضوع ليحدّثك ويجد أي طريقة مهما كانت سخيفة فقط ليوجّه لك الكلام، فاعلمي أن هذا الرجل منجذب إليك كثيراً ويحاول أن يخفي إعجابه!

يلاحقك بنظراته
صحيح أنه يحاول إخفاء مشاعره، ولكن نظراته تفضحه! كم كشفته يسترق النظر إليك؟ المسكين معجب بك بشكل سرّي ولكنه من المستحيل ألا يحدّق بك من وقت إلى آخر.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا