عكا: مدير مدرسة الامل عوڤاديا كوهن والاستاذ محمود موسى والاستاذ غازي دلال والطالب ابو معين زيدانبئر السبع: وفاة مسنة سادسة (84 عاما) من دار الرعاية مشعان بمستشفى سوروكاايلات: هزة أرضية تضرب المدينه بقوة 4.3 على مقياس ريختروكالات: اغتيال قيادي كبير في تنظيم حزب الله بجنوب لبنانالمشغل سلمني مكتوب חלָ"ת اجازه غير مدفوعة وفيما بعد سلمني مكتوب فصل... فما هي حقوقي؟
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: نجاح كبير للعرض الاول من برنامج (ما منتركو لحالكو بالكورونا.. جايين لعندكو استنونا)

 

انطلاق فعاليات المراكز الجماهيرية- أسوار عكا " ما منتركوا حتى بالكورونا.. جايين لعندكوا استنونا "

عكانت:

عكا: وصل الى موقع عكانت خبر من ادارة المراكز الجماهيرية في عكا جاء فيها: "في ظل الظروف التي نعيشها، يبقى الأمل مزروعًا فينا، لهذا ارتأينا في المراكز الجماهيرية- أسوار عكا في المبادرة إلى تنظيم فعاليات على مدار الأسبوع، تحت عنوان " ما منتركوا حتى بالكورونا.. جايين لعندكوا استنونا "، من أجل الترفيه عن أهلنا وأحبائنا في عكا، للتخفيف عنهم من ثقل هذه الأوضاع الراهنة.

حيث كانت انطلاقة البرامج مع الفنانة المتألقة سحر طنوس التي لبت مشكورة دعوة المراكز الجماهيرية- أسوار عكا وانضمت للبرنامج التطوعي المتنوع وقدمت عرضًا رائعًا لمسرح الدُمى للأطفال رغم الأوضاع الراهنة الخطرة، الذي تم بثه بشكلٍ مباشر على صفحة " المركز الجماهيري- عكا "، عند الساعة 17:00.
الجدير ذكره، أن المراكز الجماهيرية- أسوار عكا، ستقدم على مدار الأسبوع الحالي والقادم عدد من الفعاليات اليومية، التي سيتم بثها بشكلٍ مباشر على صفحة الفيسبوك الخاصة " المركز الجماهيري- عكا ".
تابعونا، وانضموا إلى صفحتنا من حتى يصل إليكم جديدنا.
نتمنى ان تمر هذه الازمة سريعا ومجتمعنا بخير.
خليك بالبيت.. اذا مش عشانك، عشان اهلك
#لأن صحتكم تهمنا".

 











التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا