حدود المنفى (رحلة إيڤا شتّال إلى فلسطين عبر مخيّم تلّ الزعتر)(2)عكا... الشيخ محمد ماضي: بسبب الكورونا لن نستقبل احد في المسجد دون الكمامة وسجادة الصلاةسيادة المطران عطا الله حنا: نعرب عن تضامننا ووقوفنا الى جانب فضيلة الشيخ عكرمة صبريفي أعقاب جائحة كورونا: معدل الأجور العام في السوق الإسرائيلي يهوي بنسبة 1.5%جنود إسرائيليون اقتحموا منزلا سوريا وقتلوا أشخاصا فيه دون أي سبب
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

نتنياهو: إذا لم نشهد أي تحسن في منع تفشي الكورونا فلن يكون هناك أي مفر من فرض الإغلاق الكامل للدولة

 

ألقى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو كلمة بعد التعليمات الجديدة التي تمت الموافقة عليها لمكافحة فيروس كورونا. وقال نتنياهو: "يجب أن نبقى في المنزل لأن الخطر من الممكن ان يطال الجميع. إنه لا يفرق بين اي احد.على الجميع أن يطيع التعليمات ، ليس هناك افتراضات إذا لم تتجند لإبقاء نفسك وعائلتك في المنزل فستحدث كارثة ".

واضاف نتنياهو:" إذا لم يتغير الوضع في إسرائيل اتجاه فيروس كورونا، فلن يكون هناك مفر من الإغلاق الكامل. وأضاف نتنياهو:" إننا نبذل جهودا كبيرة وهناك منافسة شرسة وقاسية في العالم للحصول على المعدات الطبية، والمعدات الواقية ، وآلات التنفس".

وجاء في بيان صادر عن مكتب رئيس الحكومة:"قال رئيس الوزراء نتنياهو هذا المساء:"الخطوات التي اتخذناها هنا في إسرائيل تتخذ في كل أنحاء العالم ولكنها لا تكفي لأن عدد المرضى يضاغف نفسه كل ثلاثة أيام. قد نجد أنفسنا بعد أسبوعين ولدينا آلاف المرضى والكثير منهم سيواجهون خطر الموت. لذا, أقول لكم اليوم, إن إذا لم نر تحسنا فوريا في الأوضاع - لن يكون هناك مفر من فرض طوق كامل ما عدا الاحتياجات الضرورية مثل المواد الغذائية والأدوية. يدور الحديث عن أيام معدودة. نقوم بجميع الاستعدادات لذلك - لوجيستيا وقانونيا".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا