قيادة (ألون) التابعة للجيش تبدأ عملها في مواجهة وباء كورونانقابة المعلمين تتوعد: إن لم تتم الإستجابة لمطالبنا سنعلن الإضراب مع بداية العام الدراسيعكا: صوره قديمه ونادره لساحة سجن عكا (غير موجوده اليوم)وزارة الصحة: 24963 اصابة بالكورونا في البلاد و61577 تماثلوا للشفاءالجيش الاسرائيلي ينشر منظومة الليزر على حدود القطاع لاعتراض البالونات الحارقة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

حواء: خلطات طبيعية فعالة لتبييض البشرة


صورة توضيحية


عزيزتي حواء، موقع العرب.كوم يقدّم لك اليوم أقوى الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض البشرة، وهي خلطات آمنة جداً على بشرتك وتمنحك نتائج فعالة جداً.. تابعي معنا!

جربي خلطة العسل والحليب
امزجي ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل وملعقة كبيرة من العسل جيداً الى أن تحصلي على خليط متجانس. من ثم، طبقي الخليط على بشرة وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها، شطفي بشرتك بالمياه الفاترة.
خلطة الخيار واللبن
اطحني حبة من الخيار في الخلاط الكهربائي، وأضيفي إليها ملعقتين صغيرتين من اللبن. حركي المكونات جيداً وطبقيها على بشرة وجهك واتركيها لمدة ربع ساعة. بعدها، شطفي وجهك بالماء الفاتر.

خلطة الألوفيرا وماء الورد
اقطعي ورقة من الألوفيرا وقومي باستخراج الجيل السميك منها وضعيه في إناء نظيف، من ثم اضيفي إليه ملعقتين صغيرتين من ماء الورد، وحركي المكونات الى أن تصبح متجانسة. طبقي الخليط على بشرة وجهك بحركات دائرية من الأسفل الى الأعلى، واتركيه الى أن يجف. بعدها، شطفي وجهك بالمياه الدافئة.

خلطة النشا وماء الورد
اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من النشا وملعقتين كبيرتين من ماء الورد. من ثم، ضعي الخليط في وعاء على نار خفيفة، وحركيه الى أن يصبح ذات قوام كريمي. ارفعي الخليط عن النار وحين يصبح بارداً طبقيه على بشرة وجهك واتركيه الى أن يجف. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء البارد.

خلطة الحليب والبطاطا
في وعاء على النار، قومي بسلق ثلاث شرائح صغيرة من البطاطا، وحين تنضج تماماً، انزعيها عن النار واهرسيها جيداً بواسطة شوكة. من ثم، أضيفي إليها أربع ملاعق كبيرة من الحليب السائل، واخلطي المكونات جيداً الى أن تصبح متجانسة. بعدها، طبقي الخليط على بشرة وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة. وبعد انقضاء المدة المطلوبة، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه جيداً بالمياه الباردة.

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا