بالڤيديو... هدم 3 منازل بحجة البناء الغير مرخص في الطيرةالاضطرابات تحتدم في مدن أمريكية والادعاء يوجه تهمة القتل لأحد أفراد الشرطةإجماع وطني على رفض التعامل مع مشاريع الضم الاسرائيلية من بوابة الإدارة المدنية وتسهيلاتها...نتنياهو: اذا استمر عدم الانصياع للتعليمات فلا يوجد مفر الا بإعادة الاغلاق والقيودوزير الدفاع الإيراني يحذر من (خليج غير آمن) لجميع دول المنطقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

مصرع الشاب محمد مصباح محاجنة (24 عامًا) إثر تعرَضه لإطلاق رصاص في أم الفحم

المرحوم الشاب محمد مصباح محاجنة

 

لقي الشاب محمد مصباح محاجنة والبالغ من العمر 24 عامًا من مدينة ام الفحم مصرعه، مساء اليوم الخميس، إثر تعرّضه لإطلاق نار في حي عين خالد بالمدينة.

ويذكر أنّ الشاب أصيب بجراح بالغة الخطورة ونقل على إثرها الى مستشفى "هعيمك" في العفولة لتلقي العلاج، إلا أنّ الطواقم الطبيّة اضطرت الى اقرار وفاته لاحقًا.

ومن عندها، وصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وباشرت التحقيقات والبحث عن الجناة. وذكرت الشرطة في بيانها أنّ:"التحقيقات الاولية أشارت إلى أنّ الشاب تعرض لاطلاق رصاص خلال تواجده بسيارته في الحي، وقد أحيل لتلقي العلاج في مستشفى هعيمك وهناك أعلن عن وفاته، والتحقيقات لا تزال مستمرة"، بحسب البيان. وذكرت الشرطة أنّ الخلفية وعلى ما يبدو جنائية.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل:"تلقى مركز الشرطة 100 قبل وقت قصير بلاغ حول حادثة اطلاق نار في حي العراش في ام الفحم واصابة احد سكان المدينة 24 عام عندما جلس داخل مركبته.طواقم طبية التي وصلت الى المكان نقلت المصاب الى مشفى هعيمك في العفولة وللاسف الشديد قامت باقرار وفاته.قوات كبيرة من الشرطة سارعت الى المكان وشرعت بعمليات مسح وتمشيط لرصد المشتبهين الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة وفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث.على ما يبدو ان الخلفية جنائية, التحقيق مستمر".

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا