بالڤيديو... هدم 3 منازل بحجة البناء الغير مرخص في الطيرةالاضطرابات تحتدم في مدن أمريكية والادعاء يوجه تهمة القتل لأحد أفراد الشرطةإجماع وطني على رفض التعامل مع مشاريع الضم الاسرائيلية من بوابة الإدارة المدنية وتسهيلاتها...نتنياهو: اذا استمر عدم الانصياع للتعليمات فلا يوجد مفر الا بإعادة الاغلاق والقيودوزير الدفاع الإيراني يحذر من (خليج غير آمن) لجميع دول المنطقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

مسيرة العودة الرقمية ال 23 الى 531 قرية ومدينة مهجرة

 

مسيرة العودة الرقمية ال 23 الى 531 قرية ومدينة مهجرة
اثنان وسبعون عام على النكبة
في ظل الظروف القاسية التي يمر به العالم بجائحة الكورونا والحجر البيتي والتي يمر بها ايضا ابناء شعبنا الفلسطيني في الشتات، والداخل الفلسطيني وقطاع غزة والضفة الغربية .

وبدعم لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، وهيئات شعبية وجمعيات اهلية والقائمة المشتركة بمركباتها والقاعدة الشعبية حيث باركوا على هذه الخطوة وهم لها داعمون تقرر ان تقام مسيرة العودة ال 23 هذا العام لكافة المدن والقرى المهجرة الفلسطينية التي هجر اهلها قسرا عام 1948 وذلك عبر صفحات التواصل وعبر صفحة جمعية المهجرين داخل الخط الاخضر .

يوم الأربعاء الموافق29.4.2020 الساعة الثالثة عصرا، الذي يصادف يوم احتفال دولة "إسرائيل" بعيد استقلالها الثاني والسبعين .
يوم اسقلالهم يوم نكبتنا
كان من المخطط ان تقام مسيرة العودة ال 23 على اراضي. قرية ميعار المهجرة
حيث كانت التحضيرات على قدم وساق، ولكن الظروف حالت دون ذلك.

هذا وتتوجه جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين في الداخل لابناء شعبنا الفلسطيني والعربي في كل اماكن تواجدهما ان يشاركوا عبر صفحة جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين والصفحات الخاصة بهم ورفع اسماء قراكم ومدنكم التي هجرتم منها قسرا، العلم الفلسطيني والنشيد الوطني.

كما ونطلب ايضا رفع اسم القرية والعلم على اسطح المنازل والشرفات وذلك لناكد للقاصي والداني بان لا بديل عن حق العودة، الشرعي، الانساني والقانوني الغير قابل للتصرف، الذي ضمنته الهيئات الشرعية عالميا خاصة قرار 194 الصادر عن الامم المتحدة ولنثبت للعالم اجمع بان شعب الجبارين يابى النسيان ويابى التنازل عن حق العودة.

نناشدكم جميعا المشاركة في مسيرة العودة ال 23 كما عهدناكم في المسيرات السابقة التي شاركتم بها بعشرات الالاف على اراضي القرى المهجرة.

وسوف تقوم الجمعية باصدار بيان وتعليمات كيفية المشاركة عبر صفحة الجمعية.
لا عودة عن حق العودة
جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين
لمزيد من التفاصيل الاتصال ب:

سليمان فحماوي -0505267679 امين محمد علي ابو عرب-0505498831
السيدة سلوى قبطي-0545419245 نايف حجو-0505278831
موسى الصغير-0546813326 زياد عوايسي- 0507595147

المركز الاعلامي- سليمان فحماوي ابو تامر

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا