التحديات الضخمة أمام حكومة الائتلاف الهشة ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويجمعية حقوق المواطن تلتمس للمحكمة العليا مطالبة بإقامة مراكز لغسل موتى الكورونا العرب‎توقع فرض قيود جديدة على المواطنين خاصة في المناطق الحمراء وتخفيف بعضها في مناطق اخرىالرئيس عباس يُمدد حالة الطوارئ شهراً جديداً بعد توصية الحكومةمحلل إسرائيلي: حزب الله سيبذل قصارى جهده لاستعادة كرامته
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

ما هي علامات اخفاء الحب عند الرجل ؟!

 

يعتبر الحب واحد من أسمى المشاعر التي تجمع كل رجل وامرأة ولكن تختلف المشاعر من الرجل للمرأة فهو يستطيع أن يخفي مشاعره أكثر منها، لأن يوجد الكثير من النساء التي تظهر عليها علامات الحب دون أن تشعر وأحياناً يتسبب هذا في وقوعها ببعض المشكلات.
يمتلك الرجل القدرة على إخفاء وإنكار مشاعره تجاه المرأة التي يحبها، وعلى الرغم من ذلك يمكن أن تظهر عليه بعض العلامات التي تشير على انه يخفي الحب بداخله.. تابعي معنا المقال التالي لتكتشفي...

 

السعي للزواج منها

من المعروف عن الرجل أنه لا يرغب بأن يتزوج بامرأة إلا إذا كان يشعر بالحب تجاهها، فيسعى وراء إتمام رباط الزواج حتى أن يحصل عليها طوال حياته وتكون شريكته بكل شيء.


الإصرار على رؤيتها دوماً
عندما يحب الرجل سيدة يرغب بأن يراها باستمرار مما يدفعه للذهاب للأماكن التي توجد وتتردد عليها يومياً حتي يشبع عينيه من وجهها وابتسامتها، كما أن البعض من الرجال يحاولون التقرب والتودد لها تحت مسمى الصداقة ومن بعدها تبدأ العلاقة تطور حتى تصل لطلب الارتباط.

 

التعامل معها بلطف
يعامل الرجل المرأة التي يشعر نحوها بالحب بلطف شديد كما أنه يرغب بأن تكون دائماً سعيدة، فلو كان يربط بينهم علاقة من أي ينوع تكون وسيلة جيدة تساعده بأن يكون بجانبها لوقت طويل فمثلاً إذا كانوا من شباب الجامعات والمعاهد فهذه فرصة جيدة حتى يتعامل معها بشكل يومي وبأفضل الطرق، أو حتى إذا كانوا غير ذلك فيمكن أن يتقابلوا صدفة بالطرق أو بالمواصلات وهذا يساعد الرجل بأن يتواصل معها بطريقة عادية ولكن في نفس الوقت يكون بداخله الحب الذي ينكره باستمرار.

 

يعطي لها الأولوية
يعطي الرجل اهتمام كبير للمرأة الذي يحبها وتكون لها الأولوية بكل ما يتشاركونه سوياً، كما يهتم بكل قرار تتخذه ويدعمها بقوة ويساندها حتى ترتفع وترتقي لأعلى الدرجات، بالإضافة إلى أنها يتقرب منها لتحدث لفترات طويلة على الرغم من أن الرجل يميل من كثرة الحديث ولكن مع من يحب فهو من يختلق الأحاديث حتى يطول بينهم الحوار ويحصل على وقت طويل يجمعهم.

 

يجمع عنها الكثير من المعلومات
عندما يحب الرجل يبحث عن كافة المعلومات التي تخص الطرف الأخر حتى يكون ملم بكل ما يخصها، فمثلاً يسأل عنها دائماً الأصدقاء المقربين لها، يهتم بأن يعرف كل تفاصيل يومها وعن دراستها وحياتها الشخصية، ولكن يحرص أن يتم كل هذا في خفاء دون أن تشعر، فما لا يعرف الرجل أن المرأة تكشف مشاعره تجاهها بكل سهولة.


يتحدث أمامها عن المستقبل:
من أهم العلامات التي تشير إلى حب الرجل لإحدى الفتيات هو أن يستعرض بمخططات مستقبله أمامها حتى يشعرها بالراحة والاطمئنان، وعلى الجانب الأخر يرغب بأن يطلعها على مخططاته التي سوف يتشاركها معها.

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا