عكا: الف الف مبروك... الطالبه اسيل قدوره تتميز بعلاماتها وتفوز بشهادة التفوق من وزارة المعارفعكا: ميناء عيسى العوام سنوات السبعينات... بناية الجمرك على اليمين وجدران خان العمدان على اليسارماحش تفتح تحقيقا في سلوك الشرطة خلال مظاهرة أم الفحم بعد اصابة عشرات المواطنينروسيا تكثف البحث عن رفات الجاسوس إيلي كوهين بدمشقارتفاع مؤشر نقل العدوى في البلاد... 1429 حالة جديدة بالكورونا أمس السبت
http://akkanet.net/Adv.php?ID=88293

وجهات سياحية رخيصة التكاليف.. تابعوا معنا!

 

دليل عكانت السياحي يأخذكم بجولة سريعة على أرخص الدول السياحية الجذابة للسفر.. تابعوا معنا التفاصيل فربما تكون احدى هذه الأماكن وجهتكم القادمة!

 

بيلوغرادتشيك
تقع بيلوغرادتشيك في سفوح جبال البلقان، وهي بلدة صغيرة تحتوي على كتل حجرية ذات أشكال غريبة. تُعرف بيلوغرادتشيك بحضن قلعة تعتبر واحدة من مناطق الجذب السياحي الأهم، وكهف Magura من العصور الوسطى.

 

فارنا
فارنا، ثالث أكبر مدن بلغاريا، مركز تجاري واقتصادي رئيس في البلاد. تقع على ساحل البحر الأسود البلغاري، وتُعرف بأنها "العاصمة البحريّة". تحتوي على مجموعة من الآثار الرومانية، بما في ذلك الحمّامات التاريخيّة والتماثيل والمتاحف. لكن نقطة الجذب السياحي الأكثر بروزًا في فارنا، هي الشواطئ التي تكثر مطاعم المأكولات البحرية فيها.


ليتوانيا
ليتوانيا، إحدى دول البلطيق الثلاث، والأكثر جمالًا بينها، تقع في شمال أوروبا على امتداد جنوب شرق شاطئ بحر البلطيق، إلى الشرق من السويد والدنمارك. تحدّها لاتفيا من الشمال، و روسيا البيضاء من الشرق والجنوب، وبولندا من الجنوب، ومنطقة "كالينينجراد" من الجنوب الغربي. في مناطق العاصمة "فيلنيوس"، تنتشر الثقافة البولندية، بينما في مدن الساحل يشتدّ تأثير الثقافات الإسكندنافية والألمانية.

تشمل معالم ليتوانيا، ارخص مدن أوروبا للسياحة، "تراكاي" التي تبعد 28 كيلومترًا غربي العاصمة "فيلنيوس"، وتضمُّ المنطقة التاريخية : قلعة "تراكاي" الحجرية المُشيدة في القرن الرابع عشر بأمر من الدوق الأكبر كيستوتيس بهدف حماية "تراكاي" و"فيلنيوس" من هجمات فرسان الجرمان، بالإضافة إلى أكثر من مائتي بحيرة. للقلعة تاريخ مثير للاهتمام، مع وفرة جنسيات الذين مروا فيها. وتعتبر "تراكاي"، اليوم، مقصدًا سياحيًّا شهيرًا لقربها من "فيلنيوس".

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا