هآرتس: رئيس الأركان أفيف كوخافي يصدر تحذيرًا للجيش للاستعداد لتصعيد محتملالقناة 7: إسرائيل ستتخلى عن 30 بالمائة من المنطقة ج بالضفةوفاة الفتى حسن حسين النهار (16 عاما) بظروف تراجيدية في طوبا الزنغريةقيادي بالمنظمة: الرباعية الدولية جثة هامدة لا فائدة منهابيت لحم: وفاة شاب شنقا في منزله
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عكا: عيد الفطر السعيد في ظل الكورونا بدون زوار، حناطير، أكشاك، سفن والعاب الاطفال

 

 #عكانت

عكا: عقدت شرطة عكا خلال هذا الاسبوع اجتماعاً تحضيرياً مع المسؤولين ذات الصلة لاستقبال عيد الفطر السعيد في عكا، الذي يصادف يوم السبت او الاحد القادم.

وبسبب جائحة الكورونا تقرر في الاجتماع فرض قيود خاصة لهذا العام ومنها إغلاق مداخل المدينة وعدم السماح بدخول الزوار خلال أيام العيد، من أجل منع التجمعات وفقًا لتعليمات وزارة الصحة.

كما تقرر حظر تشغيل السفن البحرية السياحية، ويمنع إقامة الصلوات وصلاة العيد في المساجد حيث تمت الموافقة على إقامة الصلوات في ساحات المساجد مع عدد لا يصل إلى أكثر من 50 شخصًا شريطة أن يرتدي المصلين الكمامات ويكون تباعد مترين بين شخص وآخر حسب إرشادات وزارة الصحة.

وخلال الجلسة عرضت الشرطة ان عدد مرضى الكورونا في عكا بلغ حتى الآن اربع أشخاص فقط!، ومن اجل الحفاظ على هذا الرقم علينا الالتزام بتوجيهات وتعليمات وزارة الصحة.

أما بالنسبة لأصحاب المحلات التجارية فقد قررت الشرطة أنها ستعمل وفقا للإجراءات التي أصدرتها وزارة الصحة حتى الآن.

وعلى عكس السنوات السابقة، قررت الشرطة عدم إقامة البسطات وتشغيل الحناطير وألعاب الاطفال لمنع التجمهر وعودة انتشار فيروس الكورونا.

نتمنى من سكان المدينة تفهم هذه الاجراءات الضرورية التي ستؤدي الى المحافظة على صحة وسلامة الجميع، ونسأل الله ان نحتفل جميعا في الاعياد القادمة وقد زال عنا هذا الوباء الخطير. وكل عام وانتم بخير..

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • اعضاء البلدية العرب مفروض يعترضوا... هاد وقتهن

  • يعترضوا على شو؟؟؟ خلص . التزموا بالبيت . بنفع كمان. ربنا بعوض.

  • اه هاذ المزبوط.صحتنا اهم ويجب المحافظه على عكا وتحصينها ومنع دخول الاغراب الينا. عشت يا لنكري. قرار صائب لحماية كبار السن في المدينه. الله برزق العيد الجاي.

  • هدا العيد وبهاذا الظرف عييد بالبيت . بنفع مره بالحياه من غير طفشان ومصاريف زايده شمال يمين. بنفع لمه العيله وصله الرحم تطغى على " حرق مصاري" ما الها معنى. بنفع نفهم الصغير والكبير انه اراده ربنا هالمره " عيد مختلف" . لانه الناس زاد ترفها بالعيد والطريقه كيف تعييد وتبعزق. بنفع نقول لاستنبول وشرم وطابا " هاي السنه ارتاحوا منا" معيدين مع العيله. بنفع نقول للتجار وغيرهم " ربنا بعوض" . بنفع نقول للاطفال هاي المره في الاقتدار لانه كتير ناس عاطله عن العمل وما معها تدفع دفعاتها او توكل . بنفع هاي المره نتوكل على الله ونقول له فهمنا حدودنا يل رب العالمين . كل عام والجميع بخير

اترك تعليقا