بالڤيديو... هدم 3 منازل بحجة البناء الغير مرخص في الطيرةالاضطرابات تحتدم في مدن أمريكية والادعاء يوجه تهمة القتل لأحد أفراد الشرطةإجماع وطني على رفض التعامل مع مشاريع الضم الاسرائيلية من بوابة الإدارة المدنية وتسهيلاتها...نتنياهو: اذا استمر عدم الانصياع للتعليمات فلا يوجد مفر الا بإعادة الاغلاق والقيودوزير الدفاع الإيراني يحذر من (خليج غير آمن) لجميع دول المنطقة
http://akkanet.net/Adv.php?ID=76797

عرعرة النقب: اصابة شاب (25 عامًا) بجراح جراء تعرضه لإطلاق نار

صوره من الارشيف

أصيب شاب (25 عاما) بجراح متوسطة، إثر تبادل لإطلاق عيارات نارية في شجار عنيف وقع عصر اليوم، السبت، آخر يوم في شهر رمضان وعشية عيد الفطر، في عرعرة النقب .

وقامت طواقم طبية بتقديم العلاج الطبي للمصاب ونقله إلى مستشفى سوروكا بئر السبع لتلقي العلاج. وهرعت إلى المكان قوات كبيرة من محطة شرطة "عروعير" في البلدة، وشرعت بالتحقيق في ملابسات الإصابة وتهدئة الأوضاع.

وقد وصل الى مركز الشرطة بلاغ، بعد ظهر اليوم السبت ، مفاده إطلاق عيارات نارية في بلدة عرعرة في النقب ، ما أدى الى إصابة شخص بجراح وصفت ما بين المتوسطة والخطيرة، أحيل على أثرها لتلقي العلاج في المستشفى في حين تواصل الشرطة أعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة" وفقا لما جاء.

وقالت مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيان لها: "تلقى اسعاف النقب بلاغا حول وصول شاب (25 عاما) إلى عيادة محلية في عرعرة النقب حيث تم نقله الى مستشفى سوروكا في بئر السبع وقد أصيب بجروح متوسطة الخطورة، في القسم السفلي من جسمه، وإصابة في الرأس" بحسب البيان.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا