التحديات الضخمة أمام حكومة الائتلاف الهشة ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويجمعية حقوق المواطن تلتمس للمحكمة العليا مطالبة بإقامة مراكز لغسل موتى الكورونا العرب‎توقع فرض قيود جديدة على المواطنين خاصة في المناطق الحمراء وتخفيف بعضها في مناطق اخرىالرئيس عباس يُمدد حالة الطوارئ شهراً جديداً بعد توصية الحكومةمحلل إسرائيلي: حزب الله سيبذل قصارى جهده لاستعادة كرامته
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

حتى لا تصبح العلاقة مملة.. كيف يبقى الحب على قيد الحياة؟

صورة توضيحية

 


في نهاية المطاف ستصبح العلاقة سطحية ومملة أسطورة معتادة نسمعها كثيرا، تلخص وجهات نظر الكثيرين الذين يقررون أن الحب لا يبقى على قيد الحياة وينتهي بعد فترة من الوقت، وبالتالي يتصرفون وفقا لهذه القناعة الخاطئة التي يصفها الخبراء والمختصين بذلك

قدمت بلوم بعض الخطوات التي قد تحتاج إلى التفكير فيها لتكريم عنصر الحميمة في شراكتكم، حتى لا تصبح أمورا شكلية، مطالبة بإضافة اللمسات الإبداعية الخاصة بك للحفاظ على الرومانسية على قيد الحياة، وهي:

1. خصص بعض "الوقت المقدس" في مكان خال من التكنولوجيا، حتى تضمن ألا يكون هناك انقطاع، وتمتع به مع شريك حياتك.
2. يمكنك تنفيذ بعض الطرق المبهجة لقضاء أمسية مع شريك حياتك لن تكلفك كثيرا، مثل قضاء يوم مييز في غرفة النوم مع ضوء الشموع، وهذه وسيلة مؤكدة لتعزيز روح الرومانسية.
3. اتفقا مسبقا على إطعام بعضكما البعض بحيث يمكنكم أن تكونا قريبين من بعضكما البعض. وهذه الطريقة تقلل معدل الطعام الذي تأكله، وهي وسيلة جيدة لإنقاص الوزن، لأنك تأكل ببطئ، وأقل وبمقدار استهلاك أقل.

4. يمكنك قضاء الوقت في التواصل البصري من خلال العينين فقط، دون الحاجة إلى تبادل الكلمات، وربما قد يبدو هذا الأمر محرجا بعض الشيء في البداية، ولكن بعد بضع دقائق ستستقر في التجربة، وستتحرك بعض المشاعر المبهجة بشكل مدهش.

5. بعد العشاء يمكنك الاستماع مع شريك حياتك إلى الموسيقى، التي ربما تثير رغبتك في الرقص معه في غرفة المعيشة الخاصة أو غرفة النوم. ميزة أخرى للرقص في المنزل، هي أنك يمكنك أن ترتدي ما تحب من الملابس.

6. التدليك وسيلة رائعة أخرى للحفاظ على الرومانسية على قيد الحياة، ولن تحتاج فيه إلى طاولة تدليك أو زيوت تدليك معطرة. حيث يمكنك استخدام زيت جوز الهند أو زيت الزيتون مع وضع منشفة على السرير، والقيام بمساج هادئ يريح الجسم.

7. يمكنكم قراءة قصائد الحب لبعضكما البعض، فهذا أمر يجلب حلاوة المعاني، وخاصة إذا كنت تشعر بالغربة، كما يمكنك اقتباس بعض هذه العبارات وكتابتها في قصاصا ورقية وملاحظات قصيرة، ووضعها في الكتب، أو تحت الوسائد، أو في درج الملابس الداخلية، ومن المؤكد أن شريك حياتك سيراها بعين التقدير.

8. تأتي آخر وسيلة، وهي طريقة تبادل العشاق للحديث الرومانسي، حيث يجب أن يكون حديثا صادقا وحميما ومليئا بالمشاعر النابعة من القلب. وهذه الوسيلة العاطفية هي الوجبة الرئيسية التي تسمن الحياة الزوجية بينك وبين شريك الحياة.

خذ بعض الوقت من حياتك المزدحمة للتأكد من أن الجوانب الحميمة في علاقتك تزدهر بصورة أفضل، ويمكنك أن تطمئن إلى أن جانب العشق في علاقتك يزدهر بشكل أفضل، عندما تتفنن في جلب المتعة لبعضكما البعض.

 

 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا