أمهات ثكالى يسرن مشيًا على الأقدام نحو القدس رفضًا للجريمةرؤساء مستوطنات غزة يطالبون برد عسكري على البالوناتعكا: المرحوم أنيس فيران (أبو محمد) في فرنه عام 1950النقب: اعتقال مشتبه عربي بحيازة 40 كلغم من مخدر الكنابيسيديعوت: حماس تحذر إسرائيل برشقات صاروخية تجاه البحر
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

إطلاق نبيذ جفرتستمينر من مجموعة Free Run انتاج 2019

 

مع افتتاح موسم النبيذ الأبيض الذي سيرافقنا طوال فصل الصيف أيضًا، لا يوجد شيء مثل بداية الاحتفال باللون الأبيض بالكامل مع النبيذ المنعش وعالي الجودة .

نبيذ مجموعة Free Run يتم إنتاجه من أجود أنواع النبيذ الذي يأتي من الاستخلاص الأولي الدقيق والنقي لقشور العنب، دون صناعي من الآلات يتم الحصول على النبيذ الأكثر نضارة، مع ثروة من النكهات ، ورائحة الفاكهة الفريدة والمخملي.
مصدر العنب من كروم الجليل الأعلى وجبال القدس.
نبيذ جفرتستمينر من مجموعة FREE RUN ، انتاج 2019 هو النبيذ العطري بشكل خاص ، يتميز بكثافة الفاكهة الاستوائية مثل بسفلورا وليتشي، ورائحة الورد والنكهات التي تؤدي لنهاية حلوة ومنعشة.
تم إنشاء معاصر سيغال للنبيذ عام 1787 ، وهو من أقدم مصانع النبيذ في البلاد. مصنع نبيذ ، له تاريخ طويل ، متجذر في الطبيعة ومرتبط بالطبيعة والأرض.تستند هذه القيم إلى طريقة عمل مصنع النبيذ وإنتاج النبيذ من الأيام الأولى لمعصرة النبيذ. من المرحلة الأولى من زراعة الكروم ، إلى طرق إنتاج النبيذ على اقل حد من التدخل بالصناعة والاعتماد على صناعة طبيعية.
هذه الطرق هي طرق تقليدية وطبيعية تؤكد على نكهات العنب الحقيقية والأقواس العطرية. رؤيتنا هي الحفاظ على أقصى قدر من أصالة العنب.

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا