وزيرة فرنسية: لا أتحمل رؤية فتاة صغيرة محجبةأهداف إبراهيموفيتش تعيد ميلان للصدارة أمام كالياري في الدوري الإيطاليحدث في مثل هذا اليوم... 19 ينايرعكا: المدرسة التكنولوجية أورط تجدُّد اللقاءات مع الخريجين الرائعينمنظمة الصحة العالمية تتوقع تجاوز وفيات العالم 100 ألف أسبوعيا بسبب كورونا
http://akkanet.net/Adv.php?ID=89084

الشرطة تعتدي على المتظاهرين بالقنابل خلال احتجاجات على تجريف مقبرة الإسعاف في يافا

 

خرح المئات من سكان مدينة يافا للتظاهر في اعقاب تجريف مقبرة الإسعاف ونبش قبورها على يد البلدية وبحماية كبيرة من الشرطة. خلال المظاهرة الشرطة اعترضت طريق المشاركين وقامت بتفريقهم بالقنابل الصوتية واوقفت عدد من الأشخاص، فيما قام عدد من الشبان بحرق حاوية في وسط الشارع.

هذا وقد ادى العشرات صلاة العشاء في محيط المقبرة، فيما قال مشاركون اخرون ان الشرطة منعت المشاركين التواجد في المقبرة والإحتجاجات في المكان.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • من حق اليهودى الاحترام حيا وميتا بينما يهان الفلسطينى ويعذب حيا ويجرف قبره ميتا لصالح يهود جاءوا من كل العالم ليقيموا فى الارض على حساب صاحبها الاصلى . الهم احرق هؤلاء المجرمين اليهود وعذبهم فى الدنيا قبل الاخرة وسلط عليهم وباء كورونا ليستاصل شافتهم واعد فلسطين لاهلها وصبرا اهل فلسطين فموعدكم الجنة انشاءالله وموعد اليهود وكل من دعمهم النار .

اترك تعليقا