دخول 38 ألف عامل فلسطيني إلى إسرائيلالتحديات الضخمة أمام حكومة الائتلاف الهشة ... بقلم د. مصطفى يوسف اللداويجمعية حقوق المواطن تلتمس للمحكمة العليا مطالبة بإقامة مراكز لغسل موتى الكورونا العرب‎توقع فرض قيود جديدة على المواطنين خاصة في المناطق الحمراء وتخفيف بعضها في مناطق اخرىالرئيس عباس يُمدد حالة الطوارئ شهراً جديداً بعد توصية الحكومة
http://akkanet.net/Files//banners/2015-10/20151001-144329898004620.jpg

الشرطة تعتدي على المتظاهرين بالقنابل خلال احتجاجات على تجريف مقبرة الإسعاف في يافا

 

خرح المئات من سكان مدينة يافا للتظاهر في اعقاب تجريف مقبرة الإسعاف ونبش قبورها على يد البلدية وبحماية كبيرة من الشرطة. خلال المظاهرة الشرطة اعترضت طريق المشاركين وقامت بتفريقهم بالقنابل الصوتية واوقفت عدد من الأشخاص، فيما قام عدد من الشبان بحرق حاوية في وسط الشارع.

هذا وقد ادى العشرات صلاة العشاء في محيط المقبرة، فيما قال مشاركون اخرون ان الشرطة منعت المشاركين التواجد في المقبرة والإحتجاجات في المكان.

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

  • من حق اليهودى الاحترام حيا وميتا بينما يهان الفلسطينى ويعذب حيا ويجرف قبره ميتا لصالح يهود جاءوا من كل العالم ليقيموا فى الارض على حساب صاحبها الاصلى . الهم احرق هؤلاء المجرمين اليهود وعذبهم فى الدنيا قبل الاخرة وسلط عليهم وباء كورونا ليستاصل شافتهم واعد فلسطين لاهلها وصبرا اهل فلسطين فموعدكم الجنة انشاءالله وموعد اليهود وكل من دعمهم النار .

اترك تعليقا