عكا: الف الف مبروك... الطالبه اسيل قدوره تتميز بعلاماتها وتفوز بشهادة التفوق من وزارة المعارفعكا: ميناء عيسى العوام سنوات السبعينات... بناية الجمرك على اليمين وجدران خان العمدان على اليسارماحش تفتح تحقيقا في سلوك الشرطة خلال مظاهرة أم الفحم بعد اصابة عشرات المواطنينروسيا تكثف البحث عن رفات الجاسوس إيلي كوهين بدمشقارتفاع مؤشر نقل العدوى في البلاد... 1429 حالة جديدة بالكورونا أمس السبت
http://akkanet.net/Adv.php?ID=89084

السياحة في سريلانكا

 

نعرفك على أهم وأجمل 4 مناطق سياحية في سريلانكا، جدير بالذكر أنّ سيرلانكا تعد وجهة لعشاق الطبيعة والرومانسية، ولمن يبحث عن استكشاف الأماكن السياحية الجديدة بالسفر حول العالم..

 

كولومبو
تعد مدينة كولومبو من أهم مدن السياحة في سريلانكا وأكبرها كما أنها العاصمة وتعد المركز الإقتصادي للبلد. تعتبر هذه المدينة الوجهة السياحية الأبرز وهي تضم العديد من المعالم التي تستحق الزيارة مثل المنتزهات، الشواطئ، المناطق الطبيعية والغابات الشاسعة واماكن التسوق.

 

كاندي
تشتهر مدينة كاندي على إنها من أجمل وجهات السياحة في سريلانكا والتي يقصدها ملايين السياح العرب ومن حول العالم كل سنة، فهي وجهة مثالية لعطلة هادئة والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلالة وحيث يمكن زيارة بحيرة كاندي وميتم الفيلة...

 

نوراليا
تقع مدينة نوراليا على قمة مرتفعة عن سطح البحر وهي من اهم الوجهات في البلد، كما يمكن زيارتها من بعد زيارة العاصمة كولومبو، فهي تبتعد عنها 180 كيلومتر. تتميز نوراليا بالمعالم الطبيعية والمناخ الجميل، فهي تضم البحيرات والمنتزهات والشلالات.

 

بنتوته
تشتهر مدينة بنتوته بشواطئها وطبيعتها الساحرة كما إنه تضم العديد من المعالم والانشطة الترفيهية، ومن جهة أخرى، يمكن زيارتها بهدف الاسترخاء والتمتع بعطلة هادئة على البحر.























 

 

التعليقات (التعقيبات‭ ‬على‭ ‬مسؤولية‭ ‬المعقب‭ ‬ولا‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬راي‭ ‬ادارة‭ ‬الموقع)

اترك تعليقا